منتدى الأصدقاء
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى الأصدقاء

منتدى شبابي منوع هادف (ثقافي - علمي - اسلامي -رياضي ) يضم أحلى الأصدقاء و يهتم بشؤون الشباب بكل المجالات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير . سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه . الْلَّهُمَّ لَاتَجْعَلْ مُصِيْبَتِيْ فِىْ دِيْنِيْ .. وَلَاتَجْعَلْ الْدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّيْ !


شاطر | 
 

  ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الزّعيم
مراقب عآم
مراقب عآم


اللقب : ابو أحمد
ذكر المشاركات : 1104
العمر : 31
الإقامة : مغترب
نقاط التقييم : 55
نقاط‎ ‎‏التميز : 695

مُساهمةموضوع: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الخميس 7 يوليو - 17:04



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

اليوم جبت لكم أسئله ..
بتكوون للأعضاء اللي روحهم رياضيه مثلي يعني
مابدنا زعل ووهواش ..

اللي بدو يطق برا المنتدى رجاءً . . طلعوا حرتكم بكيفكم ..
في البدايه احترت وين أحط الموضوع هون ولّا هون ..
و قلت لحالي يازعيم   توكل على الله و حطه في المنتدى العام..
والمشرفين بعدين بلاقولو تصريفة
أتمنى إنه مكانه صحيح ..(منقول للمتعه) وعسى مايكون مكرررررر..
واللي مايعرف لسؤال جواب يحط أستفهام(بعرف نص الاجابات أستفهام) بس لاتكثرونها عاد
و تفضلوا خذوا راحتكم في الرد ..

..
الأسئلـه كـآلتـآلـي :-
عضو يعجبك طرحه للمواضيع :
عضو عصبي :
عضو ترتاح له :
عضو يعجبك رده :
عضو هادئ :
عضو تحس انه متابع لك :
عضو تتابع مواضيعه :
عضو عاجبك اسمه المستعار :
عضو تحس ان اسمه المستعار غريب :
عضو تبي تعرف معنى اسمه المستعار :
عضو ودك تشوفه من المنتدى:
عضو تحس انه غامض :
عضو تحس انا واضح :
عضو فرفوش :
عضو حزين :
عضو صعب التعامل معة :
عضو مرعب:
عضو يحب الالعاب :
عضو كــسـلان :
عضو متحفظ :
عضو متسامح :
عضو لا تعجبك ردودة:
عضو حساس :
عضو قوي الشخصية :
عضو صبور:
عضو يرفع الضغط :
عضو سهل التعامل معه :
عضو تتمني معرفة اسمه الحقيقي :
عضو تقول له الي الامام:
عضو نشيط جدا:
عضو منظم و مرتب :
عضو كوميدي :
عضو ودك تضربة :
عضو تخاف منه :
عضو محب لللآثارة :
عضو ودك تشوفه :
عضو يحب المفاجأت :
عضو ثقافتة جيدة :
عضو ملتزم :
عضو تهديه باقة ورد :
عضو تهديه اغنيه معينه :
عضو فقدته وتتمنى رجعته للمنتدى :
عضو مفيد للمنتدى :


و هالله هالله في الأجوبه الحلوه <:



وأوعا حدا يجامل ويمسح جووووخ Evil or Very MadEvil or Very Mad





[/b]


عدل سابقا من قبل الزّعيم في الإثنين 1 يوليو - 15:06 عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fareslove
المدير العام
المدير العام


اللقب : أبو برهان
ذكر المشاركات : 22443
العمر : 32
الإقامة : منتدى الأصدقاء
نقاط التقييم : 458
نقاط‎ ‎‏التميز : 2620

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الخميس 7 يوليو - 17:13

حلو كتير ابو احمد

وهاي بديلة للموضوع يلي كنا نحكي فيه باسم احد الاعضاء



"بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ"







يا ليالي الظالمين يا هوان العابثين

يا ضياعاً في السنين قد أتى الوعد المبين

قد أتيناكم برشاش وقرآن مبين





وللزوار اتصل بي من هنا

لطلب اي مساعدة يرجى اضافة اميل الادارة التالي

fareslove7@live.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة قلبي
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : neven
انثى المشاركات : 3566
العمر : 24
الإقامة : في قلب حبيبي
نقاط التقييم : 88
نقاط‎ ‎‏التميز : 400

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الخميس 7 يوليو - 17:42

.عضو يعجبك طرحه للمواضيع :لشامى
عضو عصبي :ريما
عضو ترتاح له :ميمو
عضو يعجبك ردة:منال

عضو هادئ :ام السعد
عضو تحس انه متابع لك :سوسو
عضو تتابع مواضيعه :مصطفى فارس
عضو عاجبك اسمه المستعار :عاطف
عضو تحس ان اسمه المستعار غريب :عفريت
عضو تبي تعرف معنى اسمه المستعار :رشة مطر سبب التسمية
عضو ودك تشوفه من المنتدى:ميمو
عضو تحس انه غامض :ريما
عضو تحس انا واضح :عاطف
عضو فرفوش :لينا

عضو حزين :منال
عضو صعب التعامل معة :سالم
عضو مرعب:سها
عضو يحب الالعاب :ميمو
عضو كــسـلان :هدى
عضو متحفظ :الشامى
عضو متسامح :ميميو
عضو لا تعجبك ردودة:؟
عضو حساس : عاطف
عضو قوي الشخصية :فارس
عضو صبور:منال
عضو يرفع الضغط :ميمو
عضو سهل التعامل معه :هدى
عضو تتمني معرفة اسمه الحقيقي :مييمو

عضو تقول له الي الامام:ياسمين

عضو نشيط جدا: انس
عضو منظم و مرتب :فارس
عضو كوميدي : جوجو ولينا وعفريت
عضو ودك تضربة :ميمو وفارس
عضو تخاف منه :؟
عضو محب لللآثارة :؟
عضو ودك تشوفه :عفراء
عضو يحب المفاجأت :انا
عضو ثقافتة جيدة :الشامى ومروان
عضو ملتزم :الشامى ومصطفى فارس
عضو تهديه باقة ورد :فارس وميمو وعاطف
عضو تهديه اغنيه معينه :ميمو \ و مو اغنية بقلها الحلو حلو لو صحى من النوم والبشع بشع لو راح لكوافير كل يوم ههههههههههه بمزح معك

عضو فقدته وتتمنى رجعته للمنتدى :هدى
عضو مفيد للمنتدى : الشامى ومروان وريما كلهم بصراحة
هاى اجاباتى تحياتى نفين




















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزّعيم
مراقب عآم
مراقب عآم


اللقب : ابو أحمد
ذكر المشاركات : 1104
العمر : 31
الإقامة : مغترب
نقاط التقييم : 55
نقاط‎ ‎‏التميز : 695

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الجمعة 8 يوليو - 1:02

يسلمووووووووو انسة نيفين عالاجابات الحلوة

منيح ما اجا ذكري بشي Very Happy

باانتظار باقي الاعضاء





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة قلبي
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : neven
انثى المشاركات : 3566
العمر : 24
الإقامة : في قلب حبيبي
نقاط التقييم : 88
نقاط‎ ‎‏التميز : 400

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الجمعة 8 يوليو - 1:53

العفو خيو









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامة امل
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : ميـــــ(حنايا الروح)ـــــــــمو
انثى المشاركات : 16618
العمر : 25
الإقامة : فالمريخ
نقاط التقييم : 149
نقاط‎ ‎‏التميز : 1057

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الأربعاء 3 أغسطس - 11:15

عضو يعجبك طرحه للمواضيع :الشامي ومصطفى فارس وفارس
عضو عصبي :فارس ونفين وعاطف
عضو ترتاح له :عفور وفارس وندوش
عضو يعجبك رده :الاغلب
عضو هادئ :هبه الرحمن وهبه شقير
عضو تحس انه متابع لك :مادري هه
عضو تتابع مواضيعه :ما حدا معين
عضو عاجبك اسمه المستعار :ويبقى الامل
عضو تحس ان اسمه المستعار غريب :عفريت
عضو تبي تعرف معنى اسمه المستعار :MAROORA
عضو ودك تشوفه من المنتدى:عفور وندوش ونيفو
عضو تحس انه غامض :منال
عضو تحس انا واضح :سالم
عضو فرفوش :لينا
عضو حزين :منال وعفريت
عضو صعب التعامل معة :ماحدا
عضو مرعب:ممم ما حدا
عضو يحب الالعاب انوس
عضو كــسـلان :ياسو وعفريت
عضو متحفظ :فارس
عضو متسامح :سارة
عضو لا تعجبك ردودة:ماحدا
عضو حساس :انا
عضو قوي الشخصية :فارس ومروان
عضو صبور:نيفو وعفور وسارة
عضو يرفع الضغط :نيفو
عضو سهل التعامل معه :الكل
عضو تتمني معرفة اسمه الحقيقي :هه الكل تقريبا بعرف اسمو هه
عضو تقول له الي الامام:سالم وخدوجه
عضو نشيط جدا:كتار
عضو منظم و مرتب :
عضو كوميدي : ميرو
عضو ودك تضربة :نيفو
عضو تخاف منه :خخ ماحدا
عضو محب لللآثارة :
عضو ودك تشوفه :عفور
عضو يحب المفاجأت :انا
عضو ثقافتة جيدة :فارس واسماء
عضو ملتزم :الشامي ومصطفى فارس وفارس
عضو تهديه باقة ورد :الكل
عضو تهديه اغنيه معينه :عفور (لو مهما بعدتي عني نورك محفور بوجداني انا بدعي ربي يجمعني بكي وتتغير ايامي)
عضو فقدته وتتمنى رجعته للمنتدى :عفريت ووو
عضو مفيد للمنتدى :الكل



اسئله حلوة اخي يسلمو






سلوتي في هالزمن
ابتسامه


وشلون ما ابتسم..! وهي تمثل لي
ستآآرهـ..,’


(اثق بنفسي وباخلاقي فما دمت امشي مستقيمة لا يهمني اذا ظهر ظلي للناس مائل

فالكل يرى الناس بعين طبعه
Razz)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
king
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : ابو محمد
ذكر المشاركات : 12772
العمر : 30
الإقامة : تحت ظل طــاعة الله تعالى...
نقاط التقييم : 63
نقاط‎ ‎‏التميز : 657

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الجمعة 5 أغسطس - 19:42

يسلمو اختي نيفين خجلتيني والله بطلف زوقك وكرم اخلاقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
white rose lina
فـخـر المنتدى
فـخـر المنتدى


اللقب : لينو (maicha سابقا ))
انثى المشاركات : 3079
العمر : 21
الإقامة : الجزائر
نقاط التقييم : 25
نقاط‎ ‎‏التميز : 80

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    السبت 6 أغسطس - 23:52

شو يعني انا فرفوشة بس مني فعالة يعني هههههههههههههههههههههه تسلمو يا احلى صبايا في الكون

انا عندي مشكل في الكمبيوتر لما اجي اكتب اقتباس بيوقف يشتغل لما يتصلح ان شاء الله راح جاوب يسلمو على الموضوع الرائع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامة امل
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : ميـــــ(حنايا الروح)ـــــــــمو
انثى المشاركات : 16618
العمر : 25
الإقامة : فالمريخ
نقاط التقييم : 149
نقاط‎ ‎‏التميز : 1057

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الأحد 7 أغسطس - 0:06

منورة قردتي هه






سلوتي في هالزمن
ابتسامه


وشلون ما ابتسم..! وهي تمثل لي
ستآآرهـ..,’


(اثق بنفسي وباخلاقي فما دمت امشي مستقيمة لا يهمني اذا ظهر ظلي للناس مائل

فالكل يرى الناس بعين طبعه
Razz)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fareslove
المدير العام
المدير العام


اللقب : أبو برهان
ذكر المشاركات : 22443
العمر : 32
الإقامة : منتدى الأصدقاء
نقاط التقييم : 458
نقاط‎ ‎‏التميز : 2620

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الأحد 7 أغسطس - 20:25

وانا مابدك تشوفيني ميمو Sad



"بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ"







يا ليالي الظالمين يا هوان العابثين

يا ضياعاً في السنين قد أتى الوعد المبين

قد أتيناكم برشاش وقرآن مبين





وللزوار اتصل بي من هنا

لطلب اي مساعدة يرجى اضافة اميل الادارة التالي

fareslove7@live.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fareslove
المدير العام
المدير العام


اللقب : أبو برهان
ذكر المشاركات : 22443
العمر : 32
الإقامة : منتدى الأصدقاء
نقاط التقييم : 458
نقاط‎ ‎‏التميز : 2620

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الأحد 7 أغسطس - 20:26

وانا مابدك تشوفيني ميمو Sad



"بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ"







يا ليالي الظالمين يا هوان العابثين

يا ضياعاً في السنين قد أتى الوعد المبين

قد أتيناكم برشاش وقرآن مبين





وللزوار اتصل بي من هنا

لطلب اي مساعدة يرجى اضافة اميل الادارة التالي

fareslove7@live.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامة امل
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : ميـــــ(حنايا الروح)ـــــــــمو
انثى المشاركات : 16618
العمر : 25
الإقامة : فالمريخ
نقاط التقييم : 149
نقاط‎ ‎‏التميز : 1057

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الإثنين 8 أغسطس - 11:46

اكيد ازا اجيت لعفور بجي شوفك Very Happy ولو انت مديرنا الغالي






سلوتي في هالزمن
ابتسامه


وشلون ما ابتسم..! وهي تمثل لي
ستآآرهـ..,’


(اثق بنفسي وباخلاقي فما دمت امشي مستقيمة لا يهمني اذا ظهر ظلي للناس مائل

فالكل يرى الناس بعين طبعه
Razz)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سالم
فـخـر المنتدى
فـخـر المنتدى


اللقب : salem albchach
ذكر المشاركات : 1762
العمر : 23
الإقامة : ما بعرف
نقاط التقييم : 30
نقاط‎ ‎‏التميز : 125

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الإثنين 8 أغسطس - 12:44

عضو يعجبك طرحه للمواضيع :

ريما

عضو عصبي :

؟

عضو
ترتاح له :

ميمو

عضو يعجبك رده :

أسماء

عضو هادئ :

مصطفى .. هيك حسيت

عضو تحس انه متابع لك :

ميمو .. ريما .. نيفين .. لينا .. أسماء

عضو
تتابع مواضيعه :

يعني تقريبا" .. نيفين وريما .. أكتر شي بينزلوا مواضيع .. عنوينها جزابة

عضو عاجبك اسمه المستعار :

عاشقة الأسد .. مع أن ما بعرفها .. بس من حلب يمكن

عضو تحس ان اسمه
المستعار غريب
:

؟

عضو تبي تعرف معنى اسمه المستعار :

المعنى واضح

عضو ودك تشوفه من
المنتدى:

؟

عضو تحس انه غامض :

الزعيم .. ههههههههههه .. اي والله

عضو تحس انا واضح :

أسماء .. جوجو

عضو فرفوش :

الكل بحب الفرفشة .. بس لينا وأنا أكتر شي

عضو
حزين :

ريما

عضو صعب التعامل معة :

نيفين

عضو مرعب:

فارس

عضو يحب الالعاب :

؟

عضو
كــسـلان :

عاطف

عضو متحفظ :

؟

عضو متسامح :

فارس

عضو لا تعجبك ردودة:

الزعيم

عضو
حساس :

ريما .. لينا .. والكل

عضو قوي الشخصية :

ما حدا

عضو صبور:

ميمو

عضو يرفع الضغط :

عاطف.. الزعيم .. ليناههههههه

عضو سهل
التعامل معه :

ميمو

عضو تتمني معرفة اسمه الحقيقي :

ميمو

عضو تقول له الي
الامام:

أسماء

عضو نشيط جدا:

ميمو

عضو منظم و مرتب :

الشامي

عضو كوميدي :

أنا

عضو
ودك تضربة :

فارس

عضو تخاف منه :

الخوف من غير الله مزلة .. ما حدا


عضو محب لللآثارة :

؟

عضو ودك تشوفه :

ميمو .. فارس .. لينا

عضو
يحب المفاجأت :

ما بعرف

عضو ثقافتة جيدة :

ياسو

عضو ملتزم :

هبة الرحمن

عضو تهديه باقة
ورد :

ميمو .. أسماء .. لينا

عضو تهديه اغنيه معينه :

ميمو (كل ما بتشرق شمس نهار .. بتاخد لعيونك صور .. جن الليل ، نجوم تغار .. ما بدن غيرك قمر ..)

عضو فقدته وتتمنى رجعته للمنتدى :

؟

عضو
مفيد للمنتدى :


الكل




ليس بكاء شأن النساء وعلى الرجال ان يستعدوا حقهم بالبكاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامة امل
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : ميـــــ(حنايا الروح)ـــــــــمو
انثى المشاركات : 16618
العمر : 25
الإقامة : فالمريخ
نقاط التقييم : 149
نقاط‎ ‎‏التميز : 1057

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الإثنين 8 أغسطس - 12:54

هههه يسلمو كتير سالم Embarassed



ان شاء الله بجي سوريا بتشوفني ههه



اجاباتك روعه






سلوتي في هالزمن
ابتسامه


وشلون ما ابتسم..! وهي تمثل لي
ستآآرهـ..,’


(اثق بنفسي وباخلاقي فما دمت امشي مستقيمة لا يهمني اذا ظهر ظلي للناس مائل

فالكل يرى الناس بعين طبعه
Razz)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mostafa
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : شبل سوريا
ذكر المشاركات : 8053
العمر : 24
الإقامة : سوريا
نقاط التقييم : 45
نقاط‎ ‎‏التميز : 38

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الإثنين 8 أغسطس - 18:52

يسلمو سالم بانتظار البقية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح وريحان
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : (abc ) سابقا
انثى المشاركات : 2706
العمر : 31
الإقامة : في رحآب الله
نقاط التقييم : 120
نقاط‎ ‎‏التميز : 704

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الإثنين 8 أغسطس - 19:09

ههههه اي صح أخي سالم أنا دائماً لاحقتك عالدعسة كيف عرفت ؟؟؟؟ Wink

وبقلك من كل قلبي إلى الأمام دائماً

وإلك مني أحلى وروووووود بهالدنيا Very Happy


الموضوع حلو بس بكير عاجاباتي بعدني جديدة وعلى قولة المتل( مابذم ولا بشكر الا بعد سنة و ست اشهر) Very Happy




دَعني وحيداً أُعاني العيشَ منفرِداً

فبعضُ معرِفتي بالناسِ يكفينــــــي

ماضرّني ودفـــــــــاعُ اللهِ يعصِمني

منْ باتَ يهدِمُني فاللهُ يبنينـــــــــي


 


 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامة امل
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : ميـــــ(حنايا الروح)ـــــــــمو
انثى المشاركات : 16618
العمر : 25
الإقامة : فالمريخ
نقاط التقييم : 149
نقاط‎ ‎‏التميز : 1057

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الإثنين 8 أغسطس - 23:48

هههههههه اي بانتظارك اسوم بعد سنه وست اشهر هههه ليش ما جاوبت مصطفى






سلوتي في هالزمن
ابتسامه


وشلون ما ابتسم..! وهي تمثل لي
ستآآرهـ..,’


(اثق بنفسي وباخلاقي فما دمت امشي مستقيمة لا يهمني اذا ظهر ظلي للناس مائل

فالكل يرى الناس بعين طبعه
Razz)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
white rose lina
فـخـر المنتدى
فـخـر المنتدى


اللقب : لينو (maicha سابقا ))
انثى المشاركات : 3079
العمر : 21
الإقامة : الجزائر
نقاط التقييم : 25
نقاط‎ ‎‏التميز : 80

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الإثنين 8 أغسطس - 23:57

كثير حلوين ردودك سالم بانتظار الباقيين



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامة امل
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : ميـــــ(حنايا الروح)ـــــــــمو
انثى المشاركات : 16618
العمر : 25
الإقامة : فالمريخ
نقاط التقييم : 149
نقاط‎ ‎‏التميز : 1057

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الإثنين 8 أغسطس - 23:58

ليش ما تجاوبي انتي هههه






سلوتي في هالزمن
ابتسامه


وشلون ما ابتسم..! وهي تمثل لي
ستآآرهـ..,’


(اثق بنفسي وباخلاقي فما دمت امشي مستقيمة لا يهمني اذا ظهر ظلي للناس مائل

فالكل يرى الناس بعين طبعه
Razz)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سالم
فـخـر المنتدى
فـخـر المنتدى


اللقب : salem albchach
ذكر المشاركات : 1762
العمر : 23
الإقامة : ما بعرف
نقاط التقييم : 30
نقاط‎ ‎‏التميز : 125

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الثلاثاء 9 أغسطس - 11:18

ههههههههههههه

شايفة شايفة أختي أسماء

بكفيني أنك من مجكوعة الرأي الأخر

وليكو ميمو خجلت قال .. بس الخجل من التواضع

اي بس تجي لكل حادث حديث .. وخوف جوليانا تدخل على هاد الموضوع وتقتلني

ههههههههههه




ليس بكاء شأن النساء وعلى الرجال ان يستعدوا حقهم بالبكاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامة امل
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : ميـــــ(حنايا الروح)ـــــــــمو
انثى المشاركات : 16618
العمر : 25
الإقامة : فالمريخ
نقاط التقييم : 149
نقاط‎ ‎‏التميز : 1057

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الثلاثاء 9 أغسطس - 11:20

ههههههه ولي ازا فيها قتل انا بنسحب ها هههههه



الله يبعد عنكن المشاكل ويوفقكن






سلوتي في هالزمن
ابتسامه


وشلون ما ابتسم..! وهي تمثل لي
ستآآرهـ..,’


(اثق بنفسي وباخلاقي فما دمت امشي مستقيمة لا يهمني اذا ظهر ظلي للناس مائل

فالكل يرى الناس بعين طبعه
Razz)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سالم
فـخـر المنتدى
فـخـر المنتدى


اللقب : salem albchach
ذكر المشاركات : 1762
العمر : 23
الإقامة : ما بعرف
نقاط التقييم : 30
نقاط‎ ‎‏التميز : 125

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الثلاثاء 9 أغسطس - 11:24

لا عادي

أصلن أنا وقت كتبت الرد

كانت معي بالكفي نت

يعني جنبي




ليس بكاء شأن النساء وعلى الرجال ان يستعدوا حقهم بالبكاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MARWAN1985
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : ابو صـــــالح .
ذكر المشاركات : 10095
العمر : 31
الإقامة : سورية





نقاط التقييم : 72
نقاط‎ ‎‏التميز : 125

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الخميس 11 أغسطس - 20:47

الزّعيم كتب:



..
الأسئلـه كـآلتـآلـي :-
عضو يعجبك طرحه للمواضيع :عاطف
عضو عصبي :وئت جد تلتين المنتدى
عضو ترتاح له :طارق
عضو يعجبك رده :االاكثرية
عضو هادئ :فارس مصطفى
عضو تحس انه متابع لك :؟؟؟؟؟؟
عضو تتابع مواضيعه :مافي حدا معين
عضو عاجبك اسمه المستعار :عاشقة الاسد
عضو تحس ان اسمه المستعار غريب :abc
عضو تبي تعرف معنى اسمه المستعار :abc
عضو ودك تشوفه من المنتدى:;عاطف وطارف وفارس ونضال
عضو تحس انه غامض :ريما
عضو تحس انا واضح :اعضوة اول ماسجلت بلمنتدى من اساس المنتدى مابذكر اسمها
عضو فرفوش :شامي
عضو حزين :عاطف دايما دموع
عضو صعب التعامل معة :المتعصب زائد كان في بس هلء ماعم يشارك
عضو مرعب:؟؟؟؟؟
عضو يحب الالعاب :االاسمر ومحمد عكش سابقا
عضو كــسـلان :ميمو مبينة هههه
عضو متحفظ :لينا
عضو متسامح :كتار والله
عضو لا تعجبك ردودة:عضوة توقف الايبي تاعها ومعروفة للجميع
عضو حساس :لؤلؤة
عضو قوي الشخصية :نضال وياسووو
عضو صبور:؟؟؟؟
عضو يرفع الضغط :زاهر
عضو سهل التعامل معه :مصطفى
عضو تتمني معرفة اسمه الحقيقي :حمامة السلام
عضو تقول له الي الامام:الجزائري
عضو نشيط جدا:في لوقت لحالي مصطفى
عضو منظم و مرتب :فارس مصطفى
عضو كوميدي : اورهان
عضو ودك تضربة :طارق
عضو تخاف منه :شو بمنتدى ولا بحلبة مصارعة نحنا
عضو محب لللآثارة :؟؟؟؟؟؟
عضو ودك تشوفه :مكرر هاد سؤال مرتين
عضو يحب المفاجأت :ياسوووو
عضو ثقافتة جيدة :ريما وفارس ونضال
عضو ملتزم :ابتسامة امل
عضو تهديه باقة ورد :االجميع
عضو تهديه اغنيه معينه :؟؟؟؟؟
عضو فقدته وتتمنى رجعته للمنتدى :
طارق وياسووو
عضو مفيد للمنتدى :

الاغلبية
و هالله هالله في الأجوبه الحلوه <:



وأوعا حدا يجامل ويمسح جووووخ Evil or Very Mad Evil or Very Mad

حلوة هي العبارة



[/b]





جنـــةنــــارحسنــاتذنــوبحــبدعــاء

أدخلكـم الله الأولى

وأبعد عنكم الثانية

وملئ موازينكم بالثالثة

وغفر لكم الرابعة

ولكـــم منـــــا الخامســـــــة

فلا تنسونا بالسادسة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
red rose rema
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : ريما
انثى المشاركات : 8585
العمر : 21
الإقامة : سوريا (إدلـــب الخــضراء)
نقاط التقييم : 50
نقاط‎ ‎‏التميز : 283

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الخميس 11 أغسطس - 21:40

حلووين اجوبتك اخي مروان الكل بيقول انو انا غامضة هههه

ان شاءالله انا رح جاووب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامة امل
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : ميـــــ(حنايا الروح)ـــــــــمو
انثى المشاركات : 16618
العمر : 25
الإقامة : فالمريخ
نقاط التقييم : 149
نقاط‎ ‎‏التميز : 1057

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا    الجمعة 12 أغسطس - 3:08

ماشي مروان هلا انا كسلانه ههههه



يسلمو عالاجوبه






سلوتي في هالزمن
ابتسامه


وشلون ما ابتسم..! وهي تمثل لي
ستآآرهـ..,’


(اثق بنفسي وباخلاقي فما دمت امشي مستقيمة لا يهمني اذا ظهر ظلي للناس مائل

فالكل يرى الناس بعين طبعه
Razz)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ادخل وجاوب وأوعا شوف مجاملة من حدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأصدقاء :: القسم العام :: المنتدى العام :: المقهى العام للمنتدى-
انتقل الى: