منتدى الأصدقاء
لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Eniie110
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Eniie110
ادارة المنتدي لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Eniie110

منتدى الأصدقاء

منتدى شبابي منوع هادف (ثقافي - علمي - اسلامي -رياضي ) يضم أحلى الأصدقاء و يهتم بشؤون الشباب بكل المجالات
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير . سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه . الْلَّهُمَّ لَاتَجْعَلْ مُصِيْبَتِيْ فِىْ دِيْنِيْ .. وَلَاتَجْعَلْ الْدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّيْ !

 

 لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
fareslove
المدير العام
المدير العام
fareslove

اللقب : أبو برهان
ذكر المشاركات : 22447
العمر : 35
الإقامة : منتدى الأصدقاء
نقاط التقييم : 458
نقاط‎ ‎‏التميز : 2620

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالثلاثاء 10 يناير - 16:27

اخوتي الأعزاء

المثل السوري يقول (( لكل بيت بالوعة ))

وطبعا لكل منتدى بالوعة

ومنتدى الاصدقاء فيه عدة بواليع تم اغلاقها نظرا لنهمها للاوساخ والقاذورات التي غير متوفرة في منتدانا

لمن لايعرف معنى كلمة (( بالوعة ))

البالوعة هي مكان الصرف الصحي الذي ترمى فيها مياه الاوساخ بالبيوت و هي التي يتم صرف الاوساخ في البيوت

وقد قررت منذ اليوم ان اغلق بواليع منتدى الاصدقاء الذين دنسوا هذا المكان برائحتهم النتنة ..

اول بالوعة سيتم اغلاقها للأبد هي للعضوة المختلة نفسيا وعقليا ...والتي كانت تتهمنا سابقا باننا هكر يهود وبأن منتدانا مصدر لفايروسات مدمرة لاجهزة وباننا نتجسس لصالح اليهود والكثير من الاتهامات المختلة عقليا ..العضوة يعرفها الاعضاء القدامي وهي التي كانت تحمل لقب (( بنت الأقصى )) أو ام اسلام او ام اسامة أو ((ريم الرياشي ))

طبعا الى الان رغم اغلاقنا لهذه البالوعة الا انها مازالت تدخل كزائرة وتكتب بعض التعليقات او ترسل الرسائل للادارة و التي تؤكد بها انها مازالت تؤكد بان روحها وقلبها مازالت بالوعة قذرة بحاجة لعملية انعاش صحي
وطبعا عندما كنا نغلق هذه البالوعة سابقا كانت تطل علينا باسم جديد لتنشر نتنها من جديد ولكن ان شاء الله سيتم تكريم كل البواليع التي تحمل اسمها

وللاصدقاء الجدد حتى نعرف عن هذه البالوعة فهي باختصار أحد اقذر البواليع التي دخلت لمنتدى الاصدقاء وقد ظننا انها بالفعل تحمل هم الاقصى في قلبها من خلال لقبها لكن تبين فيما بعد انها ككثير من بواليع العرب الحاليين يصرحون بالكلام فقط ويتاجرون بالقضية من اجل اهداف خسيسة خدمة لأعداء الاسلام والمسلمين

ملاحظة تم تغيير لقب بنت الاقصى الى ((البالوعة )) حتى لا يتلوث اسم الاقصى بهكذا اشخاص

طبعا القائمة لن تنتهي فهناك بواليع كثيرة ممن استخفوا بالدم السوري الذي ينزف الآن واستهزئوا بدماء الابرياء من الشعب السوري وسيتم تكريمهم تباعا








"بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ"



لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Downloadلكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  1213541782



يا ليالي الظالمين يا هوان العابثين

يا ضياعاً في السنين قد أتى الوعد المبين

قد أتيناكم برشاش وقرآن مبين



لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  13100286451

وللزوار اتصل بي من هنا

لطلب اي مساعدة يرجى اضافة اميل الادارة التالي

fareslove7@live.fr



عدل سابقا من قبل fareslove في الثلاثاء 3 يوليو - 18:32 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
king
مشرف سابق
مشرف سابق
king

اللقب : ابو محمد
ذكر المشاركات : 12774
العمر : 33
الإقامة : تحت ظل طــاعة الله تعالى...
نقاط التقييم : 63
نقاط‎ ‎‏التميز : 657

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالثلاثاء 10 يناير - 17:34

اي والله ابو برهان بتريحنا من الريحة الوسخة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة البحر
فـخـر المنتدى
فـخـر المنتدى
لؤلؤة البحر

اللقب : afraa ^^صاحبة العيون الحزينة
انثى المشاركات : 1660
العمر : 29
الإقامة : بين هنا وهناك
بين الأمل والألم<<

نقاط التقييم : 35
نقاط‎ ‎‏التميز : 316

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالثلاثاء 10 يناير - 19:58

الله يبارك فيك

ويخليك ذخر وفخر للمنتدى

ويقويك على الخير



وإلي مو عاجبه المنتدى وعم يحكي ليش عم يفوووت بالأساس

مو عاجبه يطلع


لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  1265104326لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  14669.imgcache


بعثت إلي من قدر ..............فكنت هدية القدر
وكنت هناء أيامي .........وأغلى ما لدى عمري
وجدت ملاذي الدافئ .........وآخر منتهى سفري
أتيت ببسمة خجلى ..............كبسمة أول الفجر
سنمضي في الطريق معا ........هداة الخير للبشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسيم الروح
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
نسيم الروح

اللقب : عمر ((الرجل المجنون سابقا ))
ذكر المشاركات : 382
العمر : 32
الإقامة : عالم الخيال
نقاط التقييم : 21
نقاط‎ ‎‏التميز : 166

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالثلاثاء 10 يناير - 21:34

السلام عليكم اخي فارس
طبعا متل ما اسمعت انو هي السفيهه اللي مسمية نفسها بنت الاقصى بتدعي عالشعب السوري وانو بتأيد الدماء اللي عمتروح ونحنى اخي كعرب مسلمين متشددين ومتعصبين وغيورين
على ديننا ونخاف على اعراضنا وشرفنا ونسعى للحفاظ على قوة الاسلام وتماسكه
لن نهتم لشخصية تافه او بالاحرى لحشرة اسرائيلية اتخذت اسم الاقصى ستاارا لها
ولا نبالي لارائها وكلامها وتصرفاتها لاننا مسلمين علمنا رسولنا الا نجيب السفيه
على كلامه كي لانكرمه لندر ظهرنا لهم وندع الكلاب تعوي فلكل حقل كلابها اللتي تعوي وتنبح
ونحن قدر لنا ان يكون حقلنا بجوار تلك الحقول فاعتدنا على سماع نباحها وكأنها مراسيم يومية



لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  1315997921221
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامة امل
مشرف سابق
مشرف سابق
ابتسامة امل

اللقب : ميـــــ(حنايا الروح)ـــــــــمو
انثى المشاركات : 16618
العمر : 28
الإقامة : فالمريخ
نقاط التقييم : 149
نقاط‎ ‎‏التميز : 1057

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالثلاثاء 10 يناير - 23:03

الله محيي اصلك اخي فارس وكلامك درر وما بنزيد عليه



بس حبيت قول هالانسانة مريضه نفسيا لانو الواحد مهما احترمها ما بتقدر



بس هيك ناس ما بيجي معهم غير الحكي الي متلهم ناس زفتة وغير محترمة



الله يخلصنا من هيك ناس والله ينتقم من كل قطرة دم سوري





لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  3kalam.com-7666e11439

سلوتي في هالزمن
ابتسامه


وشلون ما ابتسم..! وهي تمثل لي
ستآآرهـ..,’
لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Gulf_S

(اثق بنفسي وباخلاقي فما دمت امشي مستقيمة لا يهمني اذا ظهر ظلي للناس مائل

فالكل يرى الناس بعين طبعه
Razz)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف الجزائري
مشرف سابق
مشرف سابق
يوسف الجزائري

اللقب : ((The king joseph سابقا))
ذكر المشاركات : 3104
العمر : 30
الإقامة : ^_^
^_^ الجزائـــــر^_^
^_^

نقاط التقييم : 106
نقاط‎ ‎‏التميز : 743

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالثلاثاء 10 يناير - 23:54

اللهم ثبتنا
يعجز لسان عن الكلام
؟؟؟؟



لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Card1203
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رولا
عضو فعال
عضو فعال


انثى المشاركات : 116
العمر : 30
الإقامة : الاردن - عمان
نقاط التقييم : 15
نقاط‎ ‎‏التميز : 31

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالأربعاء 11 يناير - 8:25

صباح الخير

\
/
بالنسبة الي كــعضوه جديده بينكم ومن خلال قراءة الموضوع ..
بتفق معكم انو في ناس سيئين جدا
\
/
لكن مش لدرجة انو ننعتهم بهذا المصطلح ..
أخي الكريم ..
هذا مجرد رأي وبتمنى ما يكون رأيي سبب أي ايذاء...
\
/
تحيات?



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صمـــت المشـــاعر
فـخـر المنتدى
فـخـر المنتدى
صمـــت المشـــاعر

اللقب : العاشقـــ? المجنونــــ? ( جوجو)
انثى المشاركات : 1416
العمر : 25
الإقامة : اردن النشامى
نقاط التقييم : 19
نقاط‎ ‎‏التميز : 130

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالأربعاء 11 يناير - 23:11

حقاً لا اعلم ما أقول

لكن هي لا تستحق بأن يذكر أسمها لانها لا تستحق ذلك

فتأديب السفيه تركه ....!!

وبكل جداره هي تستحق ذلك اللقب لانه اسم على مسمى

ويستحقه كل من استهان واستخف بكل ذره دم سقطت من شهداء الثوره السورية وغيرها

وكل من يؤيد هذه المجازر التي تحدث في بلادنا العربية ....

....

اتمنى لكي الشفاء العاجل .....




​حينّ آتآمل آتســآع آلسّمآء ,
آدركُ آنُ ( آلضيقَ ) سـّ يتلآ’شيٌ !
فـ آبتتســــَـَـمِ ;
لآ’نيِ آجزِمُ آن آلحزِن إبتــلآءْ "
وِآن آلله آذآ آحـبّ قومآ ; إبتلآهـمِ . . !



لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Qatarw.com_171378343

.
يـآربْ ,,أنزل علينا في رمضان
شفاءك _ وفرجك _ ورزقك .. لكل من يحتاجـه . . .˛
و آرزقنا مانتمنآه و يسر لناآ مآ نــخآف تـعسيـرَه !



:<:3:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fareslove
المدير العام
المدير العام
fareslove

اللقب : أبو برهان
ذكر المشاركات : 22447
العمر : 35
الإقامة : منتدى الأصدقاء
نقاط التقييم : 458
نقاط‎ ‎‏التميز : 2620

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالخميس 12 يناير - 0:40

رولا كتب:
صباح الخير

\
/
بالنسبة الي كــعضوه جديده بينكم ومن خلال قراءة الموضوع ..
بتفق معكم انو في ناس سيئين جدا
\
/
لكن مش لدرجة انو ننعتهم بهذا المصطلح ..
أخي الكريم ..
هذا مجرد رأي وبتمنى ما يكون رأيي سبب أي ايذاء...
\
/
تحيات?
منورة اختي رولا

لو ان المشكلة شخصية لترفعت عن الرد عليها
فاساءاتها لشخصي قديمة جدا واتهاماتها لادارة المنتدى قديمة ولو كان الامر محصورا بهذا لتجاهلت الأمر

لكن المشكلة تعدت ذلك لتصبح استهزاءا بدم اهلي وناسي في سوريا
وهذا ابسط شيء ارد به على من ضحك لسفك دم المسلمين في سوريا ...فقط لتعرف هيك بواليع قيمتها الحقيقية بين الناس



"بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ"



لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Downloadلكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  1213541782



يا ليالي الظالمين يا هوان العابثين

يا ضياعاً في السنين قد أتى الوعد المبين

قد أتيناكم برشاش وقرآن مبين



لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  13100286451

وللزوار اتصل بي من هنا

لطلب اي مساعدة يرجى اضافة اميل الادارة التالي

fareslove7@live.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رولا
عضو فعال
عضو فعال


انثى المشاركات : 116
العمر : 30
الإقامة : الاردن - عمان
نقاط التقييم : 15
نقاط‎ ‎‏التميز : 31

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالخميس 12 يناير - 8:09

أقدر جهودك ... وبتمنالكم كاداره وكأصدقاء كل الخير والتقدم ان شالله
\
/

تحياتي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
نور

اللقب : نور حجار
انثى المشاركات : 371
العمر : 26
الإقامة : مكاني المفضل

نقاط التقييم : 17
نقاط‎ ‎‏التميز : 161

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالخميس 12 يناير - 14:08

انا معك اخي وحسب رايي لازم ازالة كل البواليع يلي على وجه الارض

وبعدين انسان مثل هالـ... (ما بدي قول انسانة لحتى ما تكون اهانة للبشرية) على الاقل اذا كان لديها اي افكار وبواليع عليها ان تحفظها لنفسها

شكرا عالموضوع خليتوني فضفض شوي




وَلكِنَّ الله حَبّبَ إلَيْكُمُ الإيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إلَيْكُمُ الكُفْرَ وَالفُسُوقَ والعِصْيانَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأقحوانة الملكية
مشرفة إدارة عامة
مشرفة إدارة عامة
الأقحوانة الملكية

انثى المشاركات : 6536
الإقامة : : لمَ أعُد أعرفٌ إينَ هوَ الوطنْ
نقاط التقييم : 463
نقاط‎ ‎‏التميز : 3279

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالجمعة 13 يناير - 2:45

انسانة حقودة ولئيمة بتستحق هاللقب بجدارة
الله يهري هيك اشكال



اللهم اني اسالك صبراً ، أجد بعده ما أتمنى .




لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  PIC-327-1313225763
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلطـان
صديق جديد
سلطـان

اللقب : DR.sultan
ذكر المشاركات : 39
العمر : 28
الإقامة : Saudi Arabia
نقاط التقييم : 4
نقاط‎ ‎‏التميز : 14

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالسبت 14 يناير - 18:26

يا اللهـ .. والله أحسسسسن شي بتسسويهـ أخووي فاااارس وأنا معاك بكل كلمة قلتها ..



الله يعينك على هالأششكال ...وفعلا نسسسكت عن كل شي إلا عن أهلنا بفلسسطين وسووريا

اللي كل يوووم جالسين ينذبحوا..بس حسبنا اللهـ ونعم الوكيل ......



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة العاصي
مشرف سابق
مشرف سابق
لؤلؤة العاصي

اللقب : جـــوجـــو ((رشة مطر سابقا ))
انثى المشاركات : 1277
العمر : 24
الإقامة : في الغربه
نقاط التقييم : 28
نقاط‎ ‎‏التميز : 155

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالإثنين 16 يناير - 17:15

بتمنى الها الشفاء العاجل
وكفيت ووفيت فارس


إشتقت لــــرِيحة الوطـــن يا يــــا يُــــــــما Sad
لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  1339859348631
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مَلِيكَةُ الطُّهْر
مشرف سابق
مشرف سابق
مَلِيكَةُ الطُّهْر

اللقب : روحٌ علَت فوق السْمَاءْ
انثى المشاركات : 382
العمر : 28
الإقامة : بَيْنَ غيِّومٍ مُمــطِّرة ... !
نقاط التقييم : 65
نقاط‎ ‎‏التميز : 210

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالإثنين 16 يناير - 17:18

حفظك الله خيي فارس وأعانك الله عن ردع المفسدين

كلماتك على إيجازها حملت الكثير فقد ظهرت تلك

الروح الثائرة على كل من يمس الوطن بسوء أو أبناءه

بوصف سيء فهنيئاً لوطنك حر أصيل أمثالكم

فأنتم شباب الغد القادم وأمله الصاعد تحيتي لكم يا أصدقاء

أعنيها بحق فلقد كنتم تديرون تناغم الحروف بمثالية وواقعية

جعلتني أقف فخورة بالانضمام اليكم

وأنتِ يا بالوعة كنتِ محنة تنسجين خيوط نهايات مؤلمة هكذا ظننتِ

أخبركِ بأننا ننظر بأمل ولا نعرف الاستسلام سننسج من خيوطك بدايات زاهرة


لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  1121

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  1074
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المخرجه نسوم
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
المخرجه نسوم

اللقب : نسومه الحمويه
انثى المشاركات : 384
العمر : 24
الإقامة : الغربه
نقاط التقييم : 16
نقاط‎ ‎‏التميز : 36

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالثلاثاء 17 يناير - 20:51

الله حيو فاارس

والله انك سفيهه ومنحطه كملن لك قليل عليكي هالحكي

استغفر الله العظيم


بالرُغمِ من مساحاتِ الوجَع,,
بالرُغمِ من الجراحِ النازفة,,
وبالرُغمِ من الموِتِ العبثي اللذي يتربصُ بِنا,,
نحنُ أحياء ,,وباقون ,,وللحُلمِ بقية......
وسيبقى وطني ينَام مع ((تُهمةِ الحُريَةَ))

سوريــــــــــــــــــ تنزف ــــــــــــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rinan
صديق جديد
Rinan

اللقب : Rana
انثى المشاركات : 39
العمر : 26
الإقامة : الأردن
نقاط التقييم : 4
نقاط‎ ‎‏التميز : 55

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالسبت 21 يناير - 14:36

السلام عليكم ...
أولا : ههههههههههههههههههههههههههه:D:D:D:D:D:D:D اسم الموضوع وطريقة عرضة جد مضحكة واستهزائية ...
ثانيا : بشكر للمنتدى حرصه على النظافة الخلقية والفكرية لأعضاءه
والله يقدركم على انكم تخلصوا من البالوعات والبواليع ... ^_^
عجبني الموضوع ...


أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا رسول الله
الحمدلله على نعمة الإسلام ... والله يقدرنا انا نفهمه ونطبقه صح Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازفة-الليل
عضو مشارك
عضو مشارك
عازفة-الليل

انثى المشاركات : 79
العمر : 25
الإقامة : سوريا
نقاط التقييم : 10
نقاط‎ ‎‏التميز : 13

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالإثنين 23 يناير - 11:43

اذا كلمك السفيه فلا تجبه ........

الأفضل من اجابته السكوتُ.

إن كلمته فرَجت عنه .........

وإن تركته .....غيظا يموتُ.

وللا شو رأيك فارس؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هبة الرحمن
مشرفة المسابقات الإسلامية
مشرفة المسابقات الإسلامية
هبة الرحمن

اللقب : هبة
انثى المشاركات : 491
العمر : 37
الإقامة : سوريا
نقاط التقييم : 25
نقاط‎ ‎‏التميز : 482

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالأربعاء 25 يناير - 7:00

الله يخظيها ويخزي كل من اراد بالمسلمين شر
وان شاء الله الفرج قادم لامحالة والخزي والعار لهيك حثالة

يسلمو ابو برهان


___

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  IRH31555



_____________________________________________

كيف يكون لك بيت في الجنة , ردد : سورة الإخلاص 10 مرات


كيف يكون لك كنز في الجنة , قل : لا حول ولا قوة إلا بالله


كيف تغرس لك نخلة في الجنة , قل : سبحان الله العظيم وبحمده

كيف يكون لك في كل كلمة شجرة في الجنة , قل : سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر


كيف تغفر لك ذنوبك وإن كانت كزبد البحر , ردد: سبحان الله وبحمده 100 مرة


لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  JIG31555


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلبى قرانى
صديق جديد
قلبى قرانى

اللقب : رضاك ربي هو مطلبي
انثى المشاركات : 24
العمر : 21
الإقامة : سوريا
نقاط التقييم : 0
نقاط‎ ‎‏التميز : 0

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالأحد 29 يناير - 5:24




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


انا جديده هوون عندكم

انا من سوريا احب اكون صديقه للجميع


من بده يصادقني

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
angel white heart
مشرف سابق
مشرف سابق
angel white heart

اللقب : °• رُوحٌ مُتَـفْائِـلةْ •°
انثى المشاركات : 9254
العمر : 28
الإقامة : مـــــــنبع الفـخــر.,°•فلســــــــــــــطين•°
نقاط التقييم : 119
نقاط‎ ‎‏التميز : 542

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالثلاثاء 14 فبراير - 20:39

بآركـ الله فيكـ فآرس..

واعآنك على كشف المنآفقين امثآله/هآ..(( من الممكن أن تكون رجلآ)

,ومحاربتهم وفضحهم وكشفهم وتعريتهم امام الجميع..

قليلا ما ذكرته عنه/هآ.. فتستحق اكثر من ذلك..

" اللهم ابعدنا عن النفاق والمنافقين "

حمآك الله.


لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  10559191081006103667-1

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  186021268947430659-1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aichaelghout
صديق جديد
aichaelghout

اللقب : حنان
انثى المشاركات : 23
العمر : 31
الإقامة : الجزائر
نقاط التقييم : 2
نقاط‎ ‎‏التميز : 10

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالخميس 16 فبراير - 17:23

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Hanan

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Hananالله يهديهم بس نحن نفتخر بجروب منتدى الاصدقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fareslove
المدير العام
المدير العام
fareslove

اللقب : أبو برهان
ذكر المشاركات : 22447
العمر : 35
الإقامة : منتدى الأصدقاء
نقاط التقييم : 458
نقاط‎ ‎‏التميز : 2620

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالجمعة 17 فبراير - 7:01

ويبقى الامل كتب:
بآركـ الله فيكـ فآرس..

واعآنك على كشف المنآفقين امثآله/هآ..(( من الممكن أن تكون رجلآ)

,ومحاربتهم وفضحهم وكشفهم وتعريتهم امام الجميع..

قليلا ما ذكرته عنه/هآ.. فتستحق اكثر من ذلك..

" اللهم ابعدنا عن النفاق والمنافقين "

حمآك الله.

لا هي امرأة معوقة ولا تحمل اي صفة من الرجولة لان الرجل الحقيقي يغار برجولته على دماء الاطفال والابرياء



"بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ"



لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Downloadلكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  1213541782



يا ليالي الظالمين يا هوان العابثين

يا ضياعاً في السنين قد أتى الوعد المبين

قد أتيناكم برشاش وقرآن مبين



لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  13100286451

وللزوار اتصل بي من هنا

لطلب اي مساعدة يرجى اضافة اميل الادارة التالي

fareslove7@live.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MARWAN1985
مشرف سابق
مشرف سابق
MARWAN1985

اللقب : ابو صـــــالح .
ذكر المشاركات : 10095
العمر : 35
الإقامة : سورية





نقاط التقييم : 72
نقاط‎ ‎‏التميز : 125

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة    لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالسبت 10 مارس - 4:19

حسبي الله ونعم الوكيل



لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  1321001743601

جنـــةنــــارحسنــاتذنــوبحــبدعــاء
لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  1321002787801
أدخلكـم الله الأولى

وأبعد عنكم الثانية

وملئ موازينكم بالثالثة

وغفر لكم الرابعة

ولكـــم منـــــا الخامســـــــة

فلا تنسونا بالسادسة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abderaoouf
صديق جديد


ذكر المشاركات : 1
العمر : 25
الإقامة : الجزائر
نقاط التقييم : 1
نقاط‎ ‎‏التميز : 1

لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Empty
مُساهمةموضوع: لا مفر من هذا اليوم   لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة  Emptyالجمعة 20 أبريل - 21:45

لا تبكي لفراق اعز احبابك.....................بل افرح لانك ستلاقيهم في يوم من الايام


و سوف يكون هذا اليوم ........................طويلا جدا ولا ينجو منه احد فهو يوم عظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لكل بيت بالوعة ولكل منتدى بالوعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأصدقاء :: قسم الزوار :: منتدى الزوار-
انتقل الى: