منتدى الأصدقاء
سندرلاند يبهدل تشلسي بثلاثية في الستامفورد بريدج Eniie110
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا سندرلاند يبهدل تشلسي بثلاثية في الستامفورد بريدج Eniie110
ادارة المنتدي سندرلاند يبهدل تشلسي بثلاثية في الستامفورد بريدج Eniie110
منتدى الأصدقاء
سندرلاند يبهدل تشلسي بثلاثية في الستامفورد بريدج Eniie110
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا سندرلاند يبهدل تشلسي بثلاثية في الستامفورد بريدج Eniie110
ادارة المنتدي سندرلاند يبهدل تشلسي بثلاثية في الستامفورد بريدج Eniie110
منتدى الأصدقاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأصدقاء

منتدى شبابي منوع هادف (ثقافي - علمي - اسلامي -رياضي ) يضم أحلى الأصدقاء و يهتم بشؤون الشباب بكل المجالات
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير . سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه . الْلَّهُمَّ لَاتَجْعَلْ مُصِيْبَتِيْ فِىْ دِيْنِيْ .. وَلَاتَجْعَلْ الْدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّيْ !

 

 سندرلاند يبهدل تشلسي بثلاثية في الستامفورد بريدج

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
fareslove
المدير العام
المدير العام
fareslove


اللقب : أبو برهان
ذكر المشاركات : 22452
العمر : 38
الإقامة : منتدى الأصدقاء
نقاط التقييم : 458
نقاط‎ ‎‏التميز : 2620

سندرلاند يبهدل تشلسي بثلاثية في الستامفورد بريدج Empty
مُساهمةموضوع: سندرلاند يبهدل تشلسي بثلاثية في الستامفورد بريدج   سندرلاند يبهدل تشلسي بثلاثية في الستامفورد بريدج Emptyالإثنين 15 نوفمبر - 2:31

بالفيديو: ليلة سقوط قناع "البعبع" أمام شراسة القطط السوداء، في "لندن" ساندرلاند يَسحق تشيلسي بالثلاثة


اصطادفريق القطط السوداء (بعبع كبار البريمير ليج) مضيفه (اسود لندن -تشيلسي)متصدر الدوري برصيد 28 نقطة في ختام الجولة الـ13 على ملعب ستامفورد بريدجبالعاصمة لندن، وفاز عليه بثلاثية نظيفة سجلها أونوها وجيان أسامواه ودانيويلباك في غياب زميلهم العربي المصري "أحمد المحمدي" الذي تواجد للمرةالثانية هذا الموسم على دكـة البدلاء فلم يشارك ضد توتنهام بالوايت هارتلين وها هي تتكرر ضد تشيلسي...


تقرير | محمود ماهر


Share Share


سندرلاند يبهدل تشلسي بثلاثية في الستامفورد بريدج 116821_news
ألبوم الصور
تكبير الصورة
BPL, Chelsea and Sunderland, Ramires (Getty Images) مواد ذات صلة

الفرق



  • تشيلسي
  • ساندرلاند

تقدمساندرلاند في نهاية الشوط الأول بهدف تاريخي لأونوها، وببداية الشوطالثاني عززت القطط تقدمها بالهدف الثاني لجيان أسامواه، ليُسيطر الذهولعلى عشاق البلوز خاصةً نجومه المصابين "لامبارد، أليكس وجون تيري" الذينتواجدوا في المدرجات لمتابعة اللقاء، وقبل النهاية ضربت القطط من جديدبيدٍ من حديد بالهدف الثالث لداني ويلباك.


الأفضل هذا الموسم


سندرلاند يبهدل تشلسي بثلاثية في الستامفورد بريدج 116820hp2


قدمساندرلاند واحداً من أفضل أشواطه ليس خارج ميدانه بل في عموم الموسم،بسيطرته على الكرة وغلقه مفاتيح لعب تشيلسي، وشنه العديد من الهجماتالمنظمة وحصوله على أكثر من إنفراد صريح بالحارس العملاق بيتر تشيك الذيأنقذ فريقه من هزيمة ثقيلة تقدر بأربعة أهداف نظيفة "خلال الشوط الأول".


انحصراللعب في منطقة وسط الميدان منذ البداية ولم يستطع كلا الفريقين خلخلةدفاع الأخر لكن ساندرلاند بدا عليه النشاط الكامل من على الأطراف بواسطة"زيندن وأونوها"، أما تشيلسي فقد أصر على لعبة واحدة وهي ارسال الكراتالطولية إما لدروجبا أو أنيلكا، ونجح في الوصول للمرمى بواحدة من تلكالكرات في الدقيقة 18 عندما مرر إيفانوفيتش لأنيلكا المنطلق في العمقالدفاعي لكنه فشل في اللحاق بالكرة بسبب سرعة خروج الحارس "كريج جوردون"من مرماه ليمسك بالكرة.، وبعد دقيقة عاد جيركوف لينفرد بجوردون بمرور أكثرمن رائع من الجهة اليسرى لكنه سددها بتسرع جوار القائم الأيسر.


هدأاللعب قليلاً وبدأ فريق القطط السوداء يلتقط أنفاسه بعد انتهاء محاولاتتشيلسي لإحراز هدف مُبكر يُنهي به اللقاء، إلا أن الهجمات المضادة التيقادها أوبي ميكيل ومالودا كان لها تأثيراً واضحاً إذ حصل دروجبا علىركلتين ثابتتين من أمام المرمى في الدقيقتين 30 و34، الأولى كانت من علىبُعد 24 ياردة تقريباً سددها بوجه القدم صاروخية لمست الحائط البشري وهيفي طريقها لجوردون الذي كانت سترتد من يديه لا محالة من شدة قوتها،والثانية كانت من مسافة 30 ياردة سددها بباطن القدم ذهبت سهلة في يدجوردون.


قيمة المعارين


سندرلاند يبهدل تشلسي بثلاثية في الستامفورد بريدج 116819hp2


ردساندرلاند على هذه المحاولات بأول هجمة حقيقية له في الدقيقة 36 عندما مررالظهير الأيمن "أونوها" عرضية نموذجية (تُدرس) للمهاجم الأسمر المنطلق منالخلف داخل منطقة تشيلسي بدون رقابة ليرتقي لها ويضربها بكل ما لديه منقوة على أقصى يسار تشيك لكن الحارس التشيكي العملاق ارتمى على الكرة بخفةحركة ورشاقة ليُبعد الخطر عن مرماه لركنية.


وأضاع الزوار هدفاًأخر لا يضيع في الدقيقة 38 عندما مَرر جيان أسامواه تمريرة سحرية (شب باس)من أقصى اليمين لتذهب لويلباك في اليسار، ومنها إنفرد المهاجم الأسمرالقادم من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لكن تسديدته لم تكن مُركزةبما فيه الكفاية ليتمكن تشيك الذي خرج من مرماه في اللحظة الصحيحةليُبعدها إلى ركنية جديدة.


مع هذا الضغط الرهيب من ساندرلاند تغاضىحكم المباراة "كريس فوي" عن طرد مدافع تشيلسي "إيفانوفيتش" عندما قامبعرقلة ويلباك وهو في طريقه للإنفراد التام بالمرمى عند الدقيقة 40.


وفيالدقيقة 44 عاد تشيك ليتألق من جديد في التصدي لكرتين متتاليتين من هجمةواحدة لأسامواه وويلباك لكن الهجمة انتهت في الدقيقة 45 بهدف رائع وجميلبل وخيالي للاعب إنجليزي شاب يُدعى "أونوها" ليضع به ساندرلاند في المقدمة.


أونوهاالمُعار من مان سيتي لساندرلاند تــلاعــب بدفاع تشيلسي بطريقة لا تُصدق،حين تسلم الكرة من على بُعد 30 ياردة من المرمى ثم توغل بها في العمقمراوغاً كلاً من "فيريرا وإيفانوفيتس وبوسينجوا" في لعبة واحدة قبل وضعهالكرة على يسار بيتر تشيك الذي لم يكن له حول ولا قوة أمام هذه الكرة،ولسان حاله يقول: هل ألعب بمفردي أمام ساندرلاند؟.


وسقط القناع


سندرلاند يبهدل تشلسي بثلاثية في الستامفورد بريدج 116807hp2


مطلعالشوط الثاني أهدر البرازيلي راميريز الفرصة الأولى للتسجيل فكان الردقاسياً من ساندرلاند بالهدف الثاني للمهاجم الدولي الغاني "أسامواه جيان"في الدقيقة 51 بعد تبادل كروي أكثر من رائع بين عناصر الوسط "زيندنوهندرسون" بتمريرات أرضية من لمسة واحدة (وكأن ساندرلاند فريق إسباني)،لتصل الكرة لجيان على الجهة اليسرى ودون أن يتفلسف وضعها هو الأخر من لمسةواحدة على يسار تشيك مُعلناً عن أكبر مفاجآت الموسم حتى الآن.


حاولأنشيلوتي الذي تواجد على الدكة لأول مرة منذ تقلده مسؤولية تدريب الفريقبدون مساعده "راي ويلكينز" تدارك الأمر والعودة في اللقاء بسحب لاعب الوسطمالودا وترك يوري جيركوف في منطقة اليسار بصورة صريحة والدفع بلاعب الوسطالهجومي "كالو" الذي لم يُغير كثيراً من طريقة لعب تشيلسي بل ظل الحال كماهو عليه حتى الدقيقة 68 عندما قام أنشيلوتي بتغيير جديد بسحب البرازيليراميريز والدفع باللاعب الشاب "ميكشرن".، وشهدت الدقيقة 69 فرصة ضائعة مندروجبا عندما سدد من الزاوية الضيقة فوق العارضة بعيدة جداً.، وتبعهأنيلكا بتسديدة أخرى من على بُعد 25 ياردة مرت جوار القائم الأيمن.


سندرلاند يبهدل تشلسي بثلاثية في الستامفورد بريدج 116822_hp


ازدادتمتاعب تشيلسي بعد خروج مالودا وراميريز في وسط الميدان فقد ضغط ساندرلاندبكل قوته واستطاع تسجيل الهدف الثالث عندما تعرض أشلي كول جهة اليسارللضغط البدني ليُخطيء في التمرير بإعادة الكرة لبيتر تشيك بالعرض ليقصهاالقادم من الخلف بسرعته القياسية "داني ويلباك" الذي كلل مجهوداته بإحرازالهدف الثالث الصاعق في الدقيقة 87 ليَسقط قناع الأسود أمام القطط السوداءالتي برهنت على انها الفريق الأكثر إزعاجاً للأندية الكبرى في الدوري.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد ساندرلاند للنقطة الـ19 في المركز السادس مع توتنهام هوتسبير.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة
مشرف سابق
مشرف سابق
لؤلؤة


اللقب : أم اللول
انثى المشاركات : 10115
العمر : 38
الإقامة : الجزائر
نقاط التقييم : 96
نقاط‎ ‎‏التميز : 213

سندرلاند يبهدل تشلسي بثلاثية في الستامفورد بريدج Empty
مُساهمةموضوع: رد: سندرلاند يبهدل تشلسي بثلاثية في الستامفورد بريدج   سندرلاند يبهدل تشلسي بثلاثية في الستامفورد بريدج Emptyالإثنين 15 نوفمبر - 6:04

تشلسي ما يستاهل الخسارة
اتمنالهم التوفيق لاحقا
يسلموو فارس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fareslove
المدير العام
المدير العام
fareslove


اللقب : أبو برهان
ذكر المشاركات : 22452
العمر : 38
الإقامة : منتدى الأصدقاء
نقاط التقييم : 458
نقاط‎ ‎‏التميز : 2620

سندرلاند يبهدل تشلسي بثلاثية في الستامفورد بريدج Empty
مُساهمةموضوع: رد: سندرلاند يبهدل تشلسي بثلاثية في الستامفورد بريدج   سندرلاند يبهدل تشلسي بثلاثية في الستامفورد بريدج Emptyالإثنين 15 نوفمبر - 14:05

هلا اختي ياسمين منورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سندرلاند يبهدل تشلسي بثلاثية في الستامفورد بريدج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مورينهو : مورينهو لا يخسر في الستامفورد بريدج
» نقطه ثمينه لليوفي في موقعه ستامفورد بريدج؟؟؟؟؟؟
» تقديم :جوفنتوس - تشلسي
» ملخص مباراة تشلسي وبلاكبيرن
» أهداف مباراة تشلسي وروزنبرغ حصريا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأصدقاء :: قسم الرياضة :: جميع البطولات العالمية هنا :: منتدى الكرة الانكليزية -Premier League-
انتقل الى: