منتدى الأصدقاء
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى الأصدقاء

منتدى شبابي منوع هادف (ثقافي - علمي - اسلامي -رياضي ) يضم أحلى الأصدقاء و يهتم بشؤون الشباب بكل المجالات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير . سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه . الْلَّهُمَّ لَاتَجْعَلْ مُصِيْبَتِيْ فِىْ دِيْنِيْ .. وَلَاتَجْعَلْ الْدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّيْ !


شاطر | 
 

 ليش صعب ارضاء البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mostafa
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : شبل سوريا
ذكر المشاركات : 8053
العمر : 24
الإقامة : سوريا
نقاط التقييم : 45
نقاط‎ ‎‏التميز : 38

مُساهمةموضوع: ليش صعب ارضاء البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين 23 مارس - 0:08

قبل ما تقرأ مو كل البنات هيك

اذا غازلتها بتكون ملعب و مالك امان ,و اذا مغا زلتها بتكون اعمى ومعندك نظر

اذا زرتها كتير بتكون ثقيل ولحوح ,واذا مزرتها بتكون مو مهتم

اذا لبست شيك بتكون بتاع مناظر ومقطع السمكه وديلها,واذا مالبست شيك بتكون معفن

اذا جبتلها هدايا كتير بتكون بتحاول تشتريها بفلوسك واذا ماجبت بتكون بخيل وجلده

اذا غرت عليها بتكون معقد, واذا ماغرت بيكون دمك بارد او ماعندك دم اصلا

فى الخطوبه وشهر العسل :هو بيتكلم وهى بتسمع

بعد سنه من الجواز:هى بتتكلم وهو الى بيسمع

باقى سنين الجواز:الاتنين اللى بيتكلموا وامه المسكينة هى اللى بتسمع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : أم اللول
انثى المشاركات : 10115
العمر : 31
الإقامة : الجزائر
نقاط التقييم : 96
نقاط‎ ‎‏التميز : 213

مُساهمةموضوع: رد: ليش صعب ارضاء البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين 23 مارس - 17:47


في منو هالكلام
مشكوور مصطفى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mostafa
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : شبل سوريا
ذكر المشاركات : 8053
العمر : 24
الإقامة : سوريا
نقاط التقييم : 45
نقاط‎ ‎‏التميز : 38

مُساهمةموضوع: رد: ليش صعب ارضاء البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين 23 مارس - 19:20

مشكورة ياسمين على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3afrret
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : حـــــــــمــــــــوده
ذكر المشاركات : 4480
العمر : 26
الإقامة : مع العفاريت
نقاط التقييم : 47
نقاط‎ ‎‏التميز : 82

مُساهمةموضوع: رد: ليش صعب ارضاء البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين 23 مارس - 21:54

مشكور يا مصطفى


[size=18]
[center]
توفي الي رحمة الله تعالي
(قلبي)
الله يرحم قلبي
كان نفسه يعرف معني الحب
الله يرحم قلبي اللي كان
عاش عمره يدور علي الحنان
كان قلبي زماااااااان
نفسه يلاقي معني الامان
لكن لقي الخداع والخيانه
والظلم وعدم الامانه
والعزاء النهارده
جوه جسم بينازع في الروح
وهيستمر العزاء لحد ما روحي تروح
كل اللي خانوا قلبي وخدعوه
تعالوا يلا عزوا فيه واشمتوا
وبخيانتكم وبخداعكم افرحوا
اخيرا ..شفتم نتيجة فعلكم
اخيرااااااا
ارتاح قلبي من ظلمكم
رحم الله قلبي
كان يبحث عن الحب والامان
في دنيا غاب عنها الحنان من قلب الانسان
الله يرحم قلبي[/center]
[/size]
حبكت يا عينى تدمعى دلوقتى قدامه
واطلع قصاده ضعيف بموت من غدر ايامه
وانت يا قلبى مالك اجمد ايه جرالك
مش ده اللى تبكى عليه ونموت يوم عشانه
هنساه لو كنت انا اللى هموت
هواه من قلبى انا مطرود
خلاص بان اللى كان خباه عليا زمان
معقول خاين مبانش عليه
ولا لحظة شكيت فيه انا قلبى امن ليه
معقول الدنيا ديا فيه ناس
مات فيهم الاحساس والطيبة ليه تنداس
انا فيا غلب الدنيا دى والقسوة مش فيا
مبقولش انى ملاك لكنى مليت حنيه
اللى يسامحه البعيد لا هعيد عليه ولا ازيد
كان نفسى احرص منه بس مكنش بايديا
دى جراح مسيرى منها افوق
واشيل من قلبى كلمة شوق
خلاص بان اللى كان خباه عليا زمان
وانت يا قلبى مالك اجمد ايه جرالك
مش ده اللى تبكى عليه ونموت يوم عشانه
معقول خاين مبانش عليه
ولا لحظة شكيت فيه انا قلبى امن ليه
معقول الدنيا ديا فيه ناس
مات فيهم الاحساس والطيبة ليه تنداســـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nidalsuper
نائب المدير العام
نائب المدير العام


اللقب : الغائب الحزين
ذكر المشاركات : 16166
العمر : 32
الإقامة : سوريا - اللاذقية
نقاط التقييم : 91
نقاط‎ ‎‏التميز : 1088

مُساهمةموضوع: رد: ليش صعب ارضاء البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 24 مارس - 0:36

ههه والله صعب تراضي البنات من وراء عقولهن الص..



‎‏ لا تنس ذكر الله

]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد مهدي عكش
مشرف سابق
مشرف سابق


ذكر المشاركات : 12432
العمر : 32
الإقامة : حلب الشهباء - أم المحاشي و الكبب
نقاط التقييم : 78
نقاط‎ ‎‏التميز : 90

مُساهمةموضوع: رد: ليش صعب ارضاء البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 24 مارس - 5:34

لأنو إرضاء النساء غاية لا تدرك ...
مو هيك بيقول المتل ...
يسلمو كتير ...









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mostafa
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : شبل سوريا
ذكر المشاركات : 8053
العمر : 24
الإقامة : سوريا
نقاط التقييم : 45
نقاط‎ ‎‏التميز : 38

مُساهمةموضوع: رد: ليش صعب ارضاء البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 24 مارس - 11:21

3afrret كتب :مشكور يا مصطفى
مشكور أخي على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mostafa
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : شبل سوريا
ذكر المشاركات : 8053
العمر : 24
الإقامة : سوريا
نقاط التقييم : 45
نقاط‎ ‎‏التميز : 38

مُساهمةموضوع: رد: ليش صعب ارضاء البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 24 مارس - 11:24

بس مو كل البنات مشكور نضال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mostafa
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : شبل سوريا
ذكر المشاركات : 8053
العمر : 24
الإقامة : سوريا
نقاط التقييم : 45
نقاط‎ ‎‏التميز : 38

مُساهمةموضوع: رد: ليش صعب ارضاء البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 24 مارس - 11:25

مشكور أخي محمد على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموًٍِعٍـ الوًٍٍرًٍد
صديق جديد


انثى المشاركات : 24
العمر : 33
الإقامة : الجزائر
نقاط التقييم : 4
نقاط‎ ‎‏التميز : 0

مُساهمةموضوع: رد: ليش صعب ارضاء البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 24 مارس - 15:19

اولا بشكرك اخي عالموضوع

شايفة الرجال عجبهم الموضوع وما صدقو سيرة وانفتحت ونزلو تلطيش

راح قلك شي مش صعب انك ترضي البنت

بالكلمة الحلوة والوفاء والدصق والاخلاص 

واهم شي انو تكون على طبيعتك 

ههه والله صعب تراضي البنات من وراء عقولهن الص..

اخي لعلمك بس ثبت علميا انو البنات اذكى من الشباب 

يعني انتو الي عقولكم  ص...

تقبل مودتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Firassoo
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا


اللقب : أبو محمد‎(‎B‎)‎
ذكر المشاركات : 649
العمر : 28
الإقامة : علي جمال
نقاط التقييم : 1
نقاط‎ ‎‏التميز : 15

مُساهمةموضوع: رد: ليش صعب ارضاء البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 24 مارس - 16:36

مشكور ياغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maan
صديق جديد


ذكر المشاركات : 37
العمر : 34
الإقامة : syria
نقاط التقييم : 6
نقاط‎ ‎‏التميز : 1012

مُساهمةموضوع: رد: ليش صعب ارضاء البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 24 مارس - 16:59

يعني لانن ما بيعرفو شو بدهن ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fareslove
المدير العام
المدير العام


اللقب : أبو برهان
ذكر المشاركات : 22443
العمر : 32
الإقامة : منتدى الأصدقاء
نقاط التقييم : 458
نقاط‎ ‎‏التميز : 2620

مُساهمةموضوع: رد: ليش صعب ارضاء البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 24 مارس - 18:42

وليش شو الله جابرنا نراضي البنات
أنا وقت اتزوج أكيد رح اقدر راضي زوجتي وإلا أنا بكون الفاشل
بس أكيد رح أعرف اختار قبل زوجتي حتى ماآخذ وحده مامعها حلول ابدا هه
مشكور



"بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ"







يا ليالي الظالمين يا هوان العابثين

يا ضياعاً في السنين قد أتى الوعد المبين

قد أتيناكم برشاش وقرآن مبين





وللزوار اتصل بي من هنا

لطلب اي مساعدة يرجى اضافة اميل الادارة التالي

fareslove7@live.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mostafa
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : شبل سوريا
ذكر المشاركات : 8053
العمر : 24
الإقامة : سوريا
نقاط التقييم : 45
نقاط‎ ‎‏التميز : 38

مُساهمةموضوع: رد: ليش صعب ارضاء البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 24 مارس - 23:24

مشمورة دموع الورد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mostafa
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : شبل سوريا
ذكر المشاركات : 8053
العمر : 24
الإقامة : سوريا
نقاط التقييم : 45
نقاط‎ ‎‏التميز : 38

مُساهمةموضوع: رد: ليش صعب ارضاء البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 24 مارس - 23:26

مشكورة دموع الورد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mostafa
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : شبل سوريا
ذكر المشاركات : 8053
العمر : 24
الإقامة : سوريا
نقاط التقييم : 45
نقاط‎ ‎‏التميز : 38

مُساهمةموضوع: رد: ليش صعب ارضاء البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 24 مارس - 23:43

مشكور أخي فراس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليش صعب ارضاء البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأصدقاء :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: