منتدى الأصدقاء
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى الأصدقاء

منتدى شبابي منوع هادف (ثقافي - علمي - اسلامي -رياضي ) يضم أحلى الأصدقاء و يهتم بشؤون الشباب بكل المجالات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير . سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه . الْلَّهُمَّ لَاتَجْعَلْ مُصِيْبَتِيْ فِىْ دِيْنِيْ .. وَلَاتَجْعَلْ الْدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّيْ !


شاطر | 
 

 متى تتحول الصداقة الى علاقات عاطفية؟؟؟؟؟الرجاء الاجابة من جميع الاعضاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
محمد مهدي عكش
مشرف سابق
مشرف سابق


ذكر المشاركات : 12432
العمر : 32
الإقامة : حلب الشهباء - أم المحاشي و الكبب
نقاط التقييم : 78
نقاط‎ ‎‏التميز : 90

مُساهمةموضوع: متى تتحول الصداقة الى علاقات عاطفية؟؟؟؟؟الرجاء الاجابة من جميع الاعضاء   الثلاثاء 8 يوليو - 19:07

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

الصداقة والحب اغلى مافي الوجود واسمى مافي الكون فالصداقة والحب معنى كبير لاحدود لهما
لايمكننا التعبير عنهم ببضع كلمات ما يكتب على الورق وهما العلاقتان الساميتان بين الطرفين
المتقاربين فهما اللذان يجمعان بين الناس ويقويان روابط المحبة بينهما لانهما قيمة اخلاقية
اجتماعية نفسية وروحية نادرة توطد كل اشكال التعاون ةالاخاء والمحبة وتساعد على احراز شي من التوازن في شخصيتك فتعود الى المثالية العملية مثلها مثل العدالة والمساواة.
فهل صداقة الشاب للفتاة يمكن ان تتحول الى حب بينهما .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومتى تتحول الصداقة بين الشباب الى علاقة اخوية ومحبا كبيرة بين بعضهم.؟؟؟؟؟؟؟؟









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
الأمير
فـخـر المنتدى
فـخـر المنتدى


المشاركات : 1644

مُساهمةموضوع: رد: متى تتحول الصداقة الى علاقات عاطفية؟؟؟؟؟الرجاء الاجابة من جميع الاعضاء   الخميس 17 يوليو - 5:28

ههههههه....... قلك شي سر من اسرارنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد مهدي عكش
مشرف سابق
مشرف سابق


المشاركات : 12432

مُساهمةموضوع: رد: متى تتحول الصداقة الى علاقات عاطفية؟؟؟؟؟الرجاء الاجابة من جميع الاعضاء   الخميس 17 يوليو - 23:43

ههههههههههههههه
ليش في عندكن أسرار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمير
فـخـر المنتدى
فـخـر المنتدى


انثى المشاركات : 1644
العمر : 30
الإقامة : سوريا - حلب
نقاط التقييم : 22
نقاط‎ ‎‏التميز : 0

مُساهمةموضوع: رد: متى تتحول الصداقة الى علاقات عاطفية؟؟؟؟؟الرجاء الاجابة من جميع الاعضاء   السبت 19 يوليو - 20:25

العمى شو عم نحكي من الصبح ...... Shocked




اللهم ان لم يكن بك غضب عليّ فلا ابالي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد مهدي عكش
مشرف سابق
مشرف سابق


ذكر المشاركات : 12432
العمر : 32
الإقامة : حلب الشهباء - أم المحاشي و الكبب
نقاط التقييم : 78
نقاط‎ ‎‏التميز : 90

مُساهمةموضوع: رد: متى تتحول الصداقة الى علاقات عاطفية؟؟؟؟؟الرجاء الاجابة من جميع الاعضاء   السبت 19 يوليو - 20:43

بيقول المتل
استودعت إمرأة خرساء سرا ...... فتطقت
هههههههههههههههههههههه









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمير
فـخـر المنتدى
فـخـر المنتدى


انثى المشاركات : 1644
العمر : 30
الإقامة : سوريا - حلب
نقاط التقييم : 22
نقاط‎ ‎‏التميز : 0

مُساهمةموضوع: رد: متى تتحول الصداقة الى علاقات عاطفية؟؟؟؟؟الرجاء الاجابة من جميع الاعضاء   الإثنين 21 يوليو - 20:42

ههههههههه.......... مقبولة منك .....




اللهم ان لم يكن بك غضب عليّ فلا ابالي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد مهدي عكش
مشرف سابق
مشرف سابق


ذكر المشاركات : 12432
العمر : 32
الإقامة : حلب الشهباء - أم المحاشي و الكبب
نقاط التقييم : 78
نقاط‎ ‎‏التميز : 90

مُساهمةموضوع: رد: متى تتحول الصداقة الى علاقات عاطفية؟؟؟؟؟الرجاء الاجابة من جميع الاعضاء   الإثنين 21 يوليو - 22:28

ههههههههههههههههههههه
حلوة منك









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمير
فـخـر المنتدى
فـخـر المنتدى


انثى المشاركات : 1644
العمر : 30
الإقامة : سوريا - حلب
نقاط التقييم : 22
نقاط‎ ‎‏التميز : 0

مُساهمةموضوع: رد: متى تتحول الصداقة الى علاقات عاطفية؟؟؟؟؟الرجاء الاجابة من جميع الاعضاء   الثلاثاء 22 يوليو - 20:08

هههههههه........ شو بدي اعمل مضطرة اتحملك ... Surprised




اللهم ان لم يكن بك غضب عليّ فلا ابالي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد مهدي عكش
مشرف سابق
مشرف سابق


ذكر المشاركات : 12432
العمر : 32
الإقامة : حلب الشهباء - أم المحاشي و الكبب
نقاط التقييم : 78
نقاط‎ ‎‏التميز : 90

مُساهمةموضوع: رد: متى تتحول الصداقة الى علاقات عاطفية؟؟؟؟؟الرجاء الاجابة من جميع الاعضاء   الأربعاء 23 يوليو - 17:48

شو ع بالي
غنية حلوة مو هيك لموش









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمير
فـخـر المنتدى
فـخـر المنتدى


انثى المشاركات : 1644
العمر : 30
الإقامة : سوريا - حلب
نقاط التقييم : 22
نقاط‎ ‎‏التميز : 0

مُساهمةموضوع: رد: متى تتحول الصداقة الى علاقات عاطفية؟؟؟؟؟الرجاء الاجابة من جميع الاعضاء   الجمعة 25 يوليو - 4:56

ههههههه........ ليه خطرت على بالك ......




اللهم ان لم يكن بك غضب عليّ فلا ابالي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد مهدي عكش
مشرف سابق
مشرف سابق


ذكر المشاركات : 12432
العمر : 32
الإقامة : حلب الشهباء - أم المحاشي و الكبب
نقاط التقييم : 78
نقاط‎ ‎‏التميز : 90

مُساهمةموضوع: رد: متى تتحول الصداقة الى علاقات عاطفية؟؟؟؟؟الرجاء الاجابة من جميع الاعضاء   الجمعة 25 يوليو - 15:11

ههههههههههههه
لأنو كانت على بالي









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fareslove
المدير العام
المدير العام


اللقب : أبو برهان
ذكر المشاركات : 22443
العمر : 32
الإقامة : منتدى الأصدقاء
نقاط التقييم : 458
نقاط‎ ‎‏التميز : 2620

مُساهمةموضوع: رد: متى تتحول الصداقة الى علاقات عاطفية؟؟؟؟؟الرجاء الاجابة من جميع الاعضاء   الإثنين 4 أغسطس - 18:01

هالموضوع فيه وجهات نظر متعددة وهو ممكن بس بدو الحكي عنو جرائد يا ابو عبدو وبس افض راجع باذن الله احكيلك شو عندي



"بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ"







يا ليالي الظالمين يا هوان العابثين

يا ضياعاً في السنين قد أتى الوعد المبين

قد أتيناكم برشاش وقرآن مبين





وللزوار اتصل بي من هنا

لطلب اي مساعدة يرجى اضافة اميل الادارة التالي

fareslove7@live.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد مهدي عكش
مشرف سابق
مشرف سابق


ذكر المشاركات : 12432
العمر : 32
الإقامة : حلب الشهباء - أم المحاشي و الكبب
نقاط التقييم : 78
نقاط‎ ‎‏التميز : 90

مُساهمةموضوع: رد: متى تتحول الصداقة الى علاقات عاطفية؟؟؟؟؟الرجاء الاجابة من جميع الاعضاء   الإثنين 4 أغسطس - 20:25

ماشي حبيبي
رح نستناك









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a7la roro
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا


انثى المشاركات : 502
العمر : 23
نقاط التقييم : 2
نقاط‎ ‎‏التميز : 0

مُساهمةموضوع: رد: متى تتحول الصداقة الى علاقات عاطفية؟؟؟؟؟الرجاء الاجابة من جميع الاعضاء   الخميس 7 أغسطس - 15:33

انا رايي انو الصداقه لم تتحول الى حب لانو زي ما قال الامبراطور الحب ياتي من طريق والصداقه من طريق اخر ...... ولكن احيانا احيانا ستتحول الى حب ..... اما انا بنسبي الي لم اشعر اتجاه صديقي بلحب ....لانه الصداقه اللتي بيننا هي صداقه مخلصه ونثق فيها ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد مهدي عكش
مشرف سابق
مشرف سابق


ذكر المشاركات : 12432
العمر : 32
الإقامة : حلب الشهباء - أم المحاشي و الكبب
نقاط التقييم : 78
نقاط‎ ‎‏التميز : 90

مُساهمةموضوع: رد: متى تتحول الصداقة الى علاقات عاطفية؟؟؟؟؟الرجاء الاجابة من جميع الاعضاء   الجمعة 8 أغسطس - 1:26

حلو كتير رولا
مشكورة كتير









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفراشة الوردية
صديق عزيز
صديق عزيز


انثى المشاركات : 838
العمر : 24
الإقامة : الامارات
نقاط التقييم : 0
نقاط‎ ‎‏التميز : 0

مُساهمةموضوع: رد: متى تتحول الصداقة الى علاقات عاطفية؟؟؟؟؟الرجاء الاجابة من جميع الاعضاء   الأحد 10 أغسطس - 17:43

اما رأيي من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب وفي كتير اسباب

انتو قلتو سبب الاعجاب هاد سبب من الاسباب كمان بكونو الطرفين
نفس الاراء ونفس الافكار وبتفاهمو كتير وما بكون في زعل بين الطرفين
وشكرا كتير عالموضوع الرائع


دعني اتغلغل في اعماق حياتك
واعيش على صوتك ودفء نغماتك
وادرس سحر نظراتك , يامن اذابتني
روعة جمالك فأنا عشقت لحظة صمتك
ورقة حوارك دعني أحبك لكي تصبح ,
حياتي تضحيات اقدمها لك , دعني أحبك
لتصبح حياتي هي حياتك أحبك[url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد مهدي عكش
مشرف سابق
مشرف سابق


ذكر المشاركات : 12432
العمر : 32
الإقامة : حلب الشهباء - أم المحاشي و الكبب
نقاط التقييم : 78
نقاط‎ ‎‏التميز : 90

مُساهمةموضوع: رد: متى تتحول الصداقة الى علاقات عاطفية؟؟؟؟؟الرجاء الاجابة من جميع الاعضاء   الثلاثاء 12 أغسطس - 1:56

تمام ريتا
مشكورة على مرورك









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متى تتحول الصداقة الى علاقات عاطفية؟؟؟؟؟الرجاء الاجابة من جميع الاعضاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأصدقاء :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: