منتدى الأصدقاء
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى الأصدقاء

منتدى شبابي منوع هادف (ثقافي - علمي - اسلامي -رياضي ) يضم أحلى الأصدقاء و يهتم بشؤون الشباب بكل المجالات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير . سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه . الْلَّهُمَّ لَاتَجْعَلْ مُصِيْبَتِيْ فِىْ دِيْنِيْ .. وَلَاتَجْعَلْ الْدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّيْ !


شاطر | 
 

 هل الرجل يصنع المرأة....أم المرأة تصنع الرجل ؟؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dam-alhanaa
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : زهرة الحياة
انثى المشاركات : 3867
العمر : 30
الإقامة : سوريا - سلمية
نقاط التقييم : 21
نقاط‎ ‎‏التميز : 47

مُساهمةموضوع: هل الرجل يصنع المرأة....أم المرأة تصنع الرجل ؟؟!!   الثلاثاء 1 يوليو - 20:57


للإجابة على هذا السؤال المحير سأروي لكم قصة قصيرة:



حكى فى سالف العصر والأوان ان هنالك سلطان لديه أبنة واحدة فقط ..

وذات يوم جمع السلطان حاشيته ووزراءه لمأدبة عشاء .. وكان النقاش يدور حول كيف يصنع الرجل المرأة ويجعل منها ذات قيمة فى المجتمع .. وكان السلطان هو المترأس هذا الموضوع .. سمعت الأميرة .. رأي والدها من خلف الستار .. فما كان منها إلا أن تقف لتقول:

أبي المراة هى التى تصنع الرجل ووراء كل رجل عظيم إمرأة ..

فشعر السلطان بالإحراج الشديد لتحدى إبنته العلنى له وقرر أن يعاقبها .. فزوجها من رجل من أفقر الفقراء فى المدينة وأقذرهم .. وقبلت الأميرة بذلك الزواج .. وأطاعت رغبة والدها وخرجت من القصر لبيت زوجها .. فطلبت من زوجها ان يتنظف ويغتسل بإستمرار .. ففعل الزوج ذلك .. ثم طلبت منه أن يذهب مع قافلة تجارية كانت قد جاءت للمدينة ليطلب رزقه .. فذهب مع القافلة ووفقه الله .. وعاد بعد عدة شهور بالأموال الطائلة .. فأشارت عليه زوجته ان يعمل صائغا .. ففعل ..

وذات يوم أن**ر فص خاتم السلطان فطلب من الخدم ان يأخذوه للصائغ .. وإذ بالصائغ هو زوج إبنته .. فأصلح الصائغ الخاتم واعاده مع الخدم للسلطان .. فرح السلطان كثيرا لن الخاتم تم إصلاحه وأرسل فى طلب الصائغ وأهل بيته ليكافئهم بدعوتهم للغذاء معه .. وحضر الصائغ وزوجته .. وتفاجأ السلطان عندما وجد الصائغ هو نفسه زوج إبنته .. فقالت الأميرة لوالدها:


ألم أقل لك يا أبتى إن المراة هى التى تصنع الرجل؟














ما رأيكم هل تصنع المراة الرجل أم الرجل يصنع المرأة؟؟


أجمل ما في الحياة أن تتقاسمها مع إنسان يعرف معنى وجودك 
و يعرف صدق شعورك 
يخلص لك في غيابك 
و يبحث عنك حتى في وجودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثائر حجازي
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا


ذكر المشاركات : 326
العمر : 30
الإقامة : سوريا
نقاط التقييم : 1
نقاط‎ ‎‏التميز : 0

مُساهمةموضوع: رد: هل الرجل يصنع المرأة....أم المرأة تصنع الرجل ؟؟!!   الأربعاء 2 يوليو - 0:00

نعم المرأة هي التي تصنع الرجل والحقيقة هي أن المرأة هي التي تكمل الرجل في كل شيء وليس بالغريب أن تصنع المرأة الرجل فالأمثلة في حياتنا اليومية كثيرة ونتذكر هنا المثل القائل وراء كل رجل عظيم أمرأة
مشكورة الموضوع قيم وبنتظار رد الأعضاء عليه بس أرجو من الجميع عدم التعصب للرجل


حنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد مهدي عكش
مشرف سابق
مشرف سابق


ذكر المشاركات : 12432
العمر : 32
الإقامة : حلب الشهباء - أم المحاشي و الكبب
نقاط التقييم : 78
نقاط‎ ‎‏التميز : 90

مُساهمةموضوع: رد: هل الرجل يصنع المرأة....أم المرأة تصنع الرجل ؟؟!!   الأربعاء 2 يوليو - 1:59

أكيد المرأة تصنع الرجل و المصل يقول وراء كل رجل عظيم إمرأة
و كذلك الرجل يصنع المرأة لأنه لا يوجد إنسان يولد و معه كل علوم الدنيا
فالرجل و المرأة مكملان لبعضهما البعض
مشكورة كتيييييييييييييير









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dam-alhanaa
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : زهرة الحياة
انثى المشاركات : 3867
العمر : 30
الإقامة : سوريا - سلمية
نقاط التقييم : 21
نقاط‎ ‎‏التميز : 47

مُساهمةموضوع: رد: هل الرجل يصنع المرأة....أم المرأة تصنع الرجل ؟؟!!   الأربعاء 2 يوليو - 2:08

ثائر حجازي كتب:
نعم المرأة هي التي تصنع الرجل والحقيقة هي أن المرأة هي التي تكمل الرجل في كل شيء وليس بالغريب أن تصنع المرأة الرجل فالأمثلة في حياتنا اليومية كثيرة ونتذكر هنا المثل القائل وراء كل رجل عظيم أمرأة
مشكورة الموضوع قيم وبنتظار رد الأعضاء عليه بس أرجو من الجميع عدم التعصب للرجل



مشكور عا ردك


أجمل ما في الحياة أن تتقاسمها مع إنسان يعرف معنى وجودك 
و يعرف صدق شعورك 
يخلص لك في غيابك 
و يبحث عنك حتى في وجودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dam-alhanaa
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : زهرة الحياة
انثى المشاركات : 3867
العمر : 30
الإقامة : سوريا - سلمية
نقاط التقييم : 21
نقاط‎ ‎‏التميز : 47

مُساهمةموضوع: رد: هل الرجل يصنع المرأة....أم المرأة تصنع الرجل ؟؟!!   الأربعاء 2 يوليو - 2:09

محمد مهدي عكش كتب:
أكيد المرأة تصنع الرجل و المصل يقول وراء كل رجل عظيم إمرأة
و كذلك الرجل يصنع المرأة لأنه لا يوجد إنسان يولد و معه كل علوم الدنيا
فالرجل و المرأة مكملان لبعضهما البعض
مشكورة كتيييييييييييييير


مشكور عا مرورك


أجمل ما في الحياة أن تتقاسمها مع إنسان يعرف معنى وجودك 
و يعرف صدق شعورك 
يخلص لك في غيابك 
و يبحث عنك حتى في وجودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل الرجل يصنع المرأة....أم المرأة تصنع الرجل ؟؟!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأصدقاء :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: