منتدى الأصدقاء
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى الأصدقاء

منتدى شبابي منوع هادف (ثقافي - علمي - اسلامي -رياضي ) يضم أحلى الأصدقاء و يهتم بشؤون الشباب بكل المجالات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير . سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه . الْلَّهُمَّ لَاتَجْعَلْ مُصِيْبَتِيْ فِىْ دِيْنِيْ .. وَلَاتَجْعَلْ الْدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّيْ !


شاطر | 
 

 اصطياد الفتيات عن طريق المنتديات...!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد مهدي عكش
مشرف سابق
مشرف سابق


ذكر المشاركات : 12432
العمر : 32
الإقامة : حلب الشهباء - أم المحاشي و الكبب
نقاط التقييم : 78
نقاط‎ ‎‏التميز : 90

مُساهمةموضوع: اصطياد الفتيات عن طريق المنتديات...!!!!!!!   السبت 16 فبراير - 4:35

[center]


بسم الله الرحمن الرحيم

إن ظاهرة اصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة انتشرت انتشارا غير طبيعي

في كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب علي حق أوجبته أنا على نفسي مما

رأيته وقرأته في المنتديات من القصص لبعض الفتيات اللاتي حصل لهن مثل هذه

المواقف من قصص مؤلمة ومبكية حصلت لبعض أخواتنا من رواد المنتديات التي

كانت في بداية أمرها فتاه حالها من شأنها إلى أن وقعت في مصيدة هؤلاء

الذئاب الذي لا يعظمون حرمات الله فما كانت نتيجة ذلك الوقوع إلا مؤلمة ومحزنة.




لذا قمت بطرح هذه الظاهرة (( الخبيثة )) أو سمها كما شئت لمناقشتها وما

أتمناه أنا من أعضاء المنتدى أو رواده من الزوار هو المشاركة بالرأي وليس

الشكر على الطرح لأن هذا واجب ....

فأبدأ بطرح وتوضيح هذه الطرق والأساليب المستخدمة من قبل هؤلاء الذئاب

(((
لا كثرهم الله ))) التي يستخدموها في اصطياد الفتيات ...





•·.·°•·.أسلوب الإثارة العاطفية•·.·°•·.



أحدهم تجده عندما يقوم بالتسجيل في المنتدى ، يبدأ باختيار أحد الفتيات ثم

يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً

نوعاً ما ، ثم ما يلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا

آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي

النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن تتقبلين اعتذاري هذا وإن شاء الله
تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى

لأنني بصراحة (( ما عاد لي وجه أرد على مواضيعك)) .

طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر الرد منها .

وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة و إذا لم تنجح مصيدته توجه لفتاة أخرى و هكذا

حتى يجد من تستعطف لاعتذاره وتتبادله المشاعر ثم يحدث ما لا تحمد عقباه ...



•·.·°•·.أسلوب التهديد•·.·°•·.



تجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى و يبدأ يهددها بأنه سوف

يدخل على جهازها ويدمر كل ما فيه ويفضحها إذا لم تضيفه عندها في(m S N)

ولم تتواصل معه لا تستغربون فو الله لقد حدثت هذه الطريقة .

ثم ينتظر الرد منها و إذا لم تنجح هذه المصيدة توجه لغيرها من العضوات وهكذا

إلى أن يجد ضعيفة النفس فتقع فريسة في يدي هذا الذئب ....



•·.·°•·.أسلوب المتشبهين بالفتيات•·.·°•·.



تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال
رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن أسمه أسم فتاة تجده مباشرة يعرض المسنجر أو يطلب رقم الجوال و يقول لهن يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني كذلك أن تكوني صديقتي .

ثم يبدأ الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة من الزمن تجده يكشف

عن نفسه ، ثم يبدأ في الابتزاز .

وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر ويفكر هذا الخبيث أنه لا يحاسب عليه عند الله الذي
((
يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ))...




•·.·°•·.أسلوب التشويق والاستعراض•·.·°•·.



تجد صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن

يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الاستفزاز أحياناً و بالاستفسار عن بعض الجمل في

موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة أم لا و كذلك يحاول دائماً يبين أنه

مهم وأنه لا يهتم بأي موضوع وأنه كاتب قلما تجد مثله .....



•·.·°•·.أسلوب الكتابة•·.·°•·.

تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل
الحصر مثل خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد
رومانسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره
وبقصائده وهكذا حتى ينجح .....

وبعد :

إن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة و وسائلهم متنوعة فاحذري يا أختي
منهم حفظكِ الله من كل سوء، ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي
رسائل خاصة إلا
في حدود ضيقة ضيقة ضيقة ... جداً جداً جداً ... ولا تغركِ نفسك
ولا تغتري

وتقولي أنا واثــــــــقــــــة من نفسي فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا
أقوى منكِ وأكثر منكِ ثقة بأنفسهن.

وأخيراً أختي في الله :


إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بك إلى الهاوية فأنصحك بالابتعاد
عن الكتابة والمثل يقول
((
الباب اللي يجيك منه ريح ... سده و أستريح ))


وإذا أردتي المواصلة والكتابة والطرح فانتبهي لنفسك واحذري أكرر أحذري من
هؤلاء الذئاب ....


دمتِ في رعاية الله وحفظه ...............

وصلى على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ...

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك








نقطة مهمة
ليس كل الشباب ذئاب
منهم من يكون إعجابهم بالعضوة صادق لكنه إعجاب بالشخصية مبني على أساس الإخوة

لكن وجب التنبيه لأخذ الحيطة والحذر
وكما يقول المثل
مش كل طير يتآكل لحمه
لذالك لن يسقط العيب على الشاب فقط ولكن للفتاة نصيبها من القضية ولو كانت هي الضحية
\
\
/
/


وتقبلوا تحياتي


[/center]









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اصطياد الفتيات عن طريق المنتديات...!!!!!!!   السبت 16 فبراير - 6:06


هههههههههههههههههههههه
عرفت الكلام ده كيف يا عكش
ما يقع الا الشاطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fareslove
المدير العام
المدير العام


اللقب : أبو برهان
ذكر المشاركات : 22443
العمر : 32
الإقامة : منتدى الأصدقاء
نقاط التقييم : 458
نقاط‎ ‎‏التميز : 2620

مُساهمةموضوع: رد: اصطياد الفتيات عن طريق المنتديات...!!!!!!!   السبت 16 فبراير - 7:28

ولك أبو عبدو كلو حكي
صدقني البنت اذا كانت قد حالها لا ذئب ولاضبع بيضحك عليها
والحمد لله مانا من هالشباب



"بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ"







يا ليالي الظالمين يا هوان العابثين

يا ضياعاً في السنين قد أتى الوعد المبين

قد أتيناكم برشاش وقرآن مبين





وللزوار اتصل بي من هنا

لطلب اي مساعدة يرجى اضافة اميل الادارة التالي

fareslove7@live.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Soha
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : فلسطينيه
انثى المشاركات : 8520
العمر : 26
الإقامة : فلسطين
نقاط التقييم : 95
نقاط‎ ‎‏التميز : 227

مُساهمةموضوع: رد: اصطياد الفتيات عن طريق المنتديات...!!!!!!!   السبت 16 فبراير - 16:55

اكيد البنت بتعرف كيف تتصرف اسالوني انا هههههههههههههه مشكور






[b]رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّار )
رَبَّنَا إِنَّكَ مَن تُدْخِلِ النَّارَ فَقَدْ أَخْزَيْتَهُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ
مِنْ أَنصَارٍ رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ
أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ
عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا
عَلَى رُسُلِكَ وَلاَ[/b][b] تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لاَ تُخْلِفُ الْمِيعَاد ِ)

[/b]




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fareslove
المدير العام
المدير العام


اللقب : أبو برهان
ذكر المشاركات : 22443
العمر : 32
الإقامة : منتدى الأصدقاء
نقاط التقييم : 458
نقاط‎ ‎‏التميز : 2620

مُساهمةموضوع: رد: اصطياد الفتيات عن طريق المنتديات...!!!!!!!   السبت 16 فبراير - 19:03

يكشيلي القبضاي أنا



"بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ"







يا ليالي الظالمين يا هوان العابثين

يا ضياعاً في السنين قد أتى الوعد المبين

قد أتيناكم برشاش وقرآن مبين





وللزوار اتصل بي من هنا

لطلب اي مساعدة يرجى اضافة اميل الادارة التالي

fareslove7@live.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Soha
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : فلسطينيه
انثى المشاركات : 8520
العمر : 26
الإقامة : فلسطين
نقاط التقييم : 95
نقاط‎ ‎‏التميز : 227

مُساهمةموضوع: رد: اصطياد الفتيات عن طريق المنتديات...!!!!!!!   السبت 16 فبراير - 22:32

Embarassed






[b]رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّار )
رَبَّنَا إِنَّكَ مَن تُدْخِلِ النَّارَ فَقَدْ أَخْزَيْتَهُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ
مِنْ أَنصَارٍ رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ
أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ
عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا
عَلَى رُسُلِكَ وَلاَ[/b][b] تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لاَ تُخْلِفُ الْمِيعَاد ِ)

[/b]




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تمرد انثى
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : ادول...ام وديع
انثى المشاركات : 1606
العمر : 23
الإقامة : فلســطين
نقاط التقييم : 9
نقاط‎ ‎‏التميز : 16

مُساهمةموضوع: رد: اصطياد الفتيات عن طريق المنتديات...!!!!!!!   السبت 16 فبراير - 22:51

مبين عليك يا فارس مش عايش بلدنيا مليح لانو مش كل اشي حكي يا فارس لانو كل اشي بهاي الدنيا يجوز وعشان هيك كلام حمودي صح بس بقول لحمودي اكيد مش كل الصبايا هيك بالنسبة الي اذا حدا بدو يعمل معي هيك بورجي العين الحمرة من اول مرة واذا رجع كمان مرة بحكي لصاحب المنتدى وبعدين هو يتصفل معو .......شكرا كثير يا حمودي على الموضوع المهم .....مع حبي ادول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Soha
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : فلسطينيه
انثى المشاركات : 8520
العمر : 26
الإقامة : فلسطين
نقاط التقييم : 95
نقاط‎ ‎‏التميز : 227

مُساهمةموضوع: رد: اصطياد الفتيات عن طريق المنتديات...!!!!!!!   الأحد 17 فبراير - 0:05

اي طيباوية يا عمي هاتي لبوسك يا قمر الطيبه

على هيك رح اتشكالك بس بعرف مليح انو بوخذ ايدي بحقي وزياده كمان






[b]رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّار )
رَبَّنَا إِنَّكَ مَن تُدْخِلِ النَّارَ فَقَدْ أَخْزَيْتَهُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ
مِنْ أَنصَارٍ رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ
أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ
عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا
عَلَى رُسُلِكَ وَلاَ[/b][b] تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لاَ تُخْلِفُ الْمِيعَاد ِ)

[/b]




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحيــــــــــــــــدرة
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر المشاركات : 72
العمر : 31
نقاط التقييم : 0
نقاط‎ ‎‏التميز : 0

مُساهمةموضوع: رد: اصطياد الفتيات عن طريق المنتديات...!!!!!!!   الأحد 17 فبراير - 0:20

والله با امور كلامك مفيد بس موكل الصبايا صبايا ومو كل الرجال رجال مع احترمي للجميع في متل بيقول خاف من الجوعان اذا شبع و ولا تخاف من الشبعان اذا جاع \ البنت اللي قد حالك ما بتوقع و المرأة الي بتكون مو تمام في فراش زوجها بتخونو ويلي في بيت اهلو ع مهلو واسمع هالكلمتين ممكن يكون فيهم جواب
الحمية اللي هزتني ما انهزيت انطفا مصباح عمري وما انهزيت

مشكور ع جهودك يا غالي و الله يعطيك العافية

الحيدرة ابن سوريا عرين الاسد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قيصر كاظم الساهر
صديق عزيز
صديق عزيز


ذكر المشاركات : 2439
العمر : 28
الإقامة : سوريا - السلميه
نقاط التقييم : 0
نقاط‎ ‎‏التميز : 201

مُساهمةموضوع: رد: اصطياد الفتيات عن طريق المنتديات...!!!!!!!   الأحد 17 فبراير - 0:29

بصراحة لازم تكون البنت قد حالها


لأن كلامَ القواميسِ ماتْ
لأن كلامَ المكاتيب مات
لأن كلامَ الرواياتِ مات
أريدُ اكتشاف طريقةِ عشقٍ
أُحبكِ فيها بلا كلماتْ
نزار قباني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد مهدي عكش
مشرف سابق
مشرف سابق


ذكر المشاركات : 12432
العمر : 32
الإقامة : حلب الشهباء - أم المحاشي و الكبب
نقاط التقييم : 78
نقاط‎ ‎‏التميز : 90

مُساهمةموضوع: رد: اصطياد الفتيات عن طريق المنتديات...!!!!!!!   الأحد 17 فبراير - 1:07

مشكورين على آرائكم و مروركم
بالفعل لازم البنت تكون قد حالها
بس كمان مو كل الشباب متل بعض









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nidalsuper
نائب المدير العام
نائب المدير العام


اللقب : الغائب الحزين
ذكر المشاركات : 16166
العمر : 32
الإقامة : سوريا - اللاذقية
نقاط التقييم : 91
نقاط‎ ‎‏التميز : 1088

مُساهمةموضوع: رد: اصطياد الفتيات عن طريق المنتديات...!!!!!!!   الأحد 17 فبراير - 5:43

اوكي محمد؟



‎‏ لا تنس ذكر الله

]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد مهدي عكش
مشرف سابق
مشرف سابق


ذكر المشاركات : 12432
العمر : 32
الإقامة : حلب الشهباء - أم المحاشي و الكبب
نقاط التقييم : 78
نقاط‎ ‎‏التميز : 90

مُساهمةموضوع: رد: اصطياد الفتيات عن طريق المنتديات...!!!!!!!   الأربعاء 20 فبراير - 1:41

تسلم يا نضال يا غالي









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اصطياد الفتيات عن طريق المنتديات...!!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأصدقاء :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: