منتدى الأصدقاء
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى الأصدقاء

منتدى شبابي منوع هادف (ثقافي - علمي - اسلامي -رياضي ) يضم أحلى الأصدقاء و يهتم بشؤون الشباب بكل المجالات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير . سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه . الْلَّهُمَّ لَاتَجْعَلْ مُصِيْبَتِيْ فِىْ دِيْنِيْ .. وَلَاتَجْعَلْ الْدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّيْ !


شاطر | 
 

 متى يكون 1 + 1 = 1 ؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شـ الدلع ـلال
فـخـر المنتدى
فـخـر المنتدى


اللقب : لَنْ أدْعْو عَلْى أحَد أبَدَاً ,,, وَلكْن اسْأل اللہَّ انْ يَجْعَلْ لَهُمْ ممْا شَعَرْتُ نَصْيْبْ,,, !!
انثى المشاركات : 2109
العمر : 21
الإقامة : ما بها الوحدة.. أليست أجمل من النفاق والكذب..
نقاط التقييم : 88
نقاط‎ ‎‏التميز : 900

مُساهمةموضوع: متى يكون 1 + 1 = 1 ؟!!   الأربعاء 2 أكتوبر - 15:09

متى يكون 1 + 1 = 1 ؟!!


تكون 1 + 1 = 1 كذلك :
عندما يكون الأخوة على قلب واحد 

وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق 

وعندما تستطيع تطبيق المثل القائل " الصديق وقت الضيق "
وعدما نكف عن التناحر على اتفه الأسباب 

وعندما نكف عن الانشغال عن عيوب الآخرين وتناسي عيوبنا

وعندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه ويكره له ما يكرهه 

وعندما يكون كلا الزوجين حريصا على الآخر 

وعندما نرى الأب يهتم بجميع ما في حياة ابناءه 

وعندما نرى الأم قد كرست حياتها لخدمة أبناءها 

والاهم من كل ذلك
 عندما نطبق الاسلام كما انزله الله على حبيه محمد صلى الله عليه وسلم


استغفرك ربي واتوب اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأقحوانة الملكية
مشرفة إدارة عامة
مشرفة إدارة عامة


انثى المشاركات : 6536
الإقامة : : لمَ أعُد أعرفٌ إينَ هوَ الوطنْ
نقاط التقييم : 463
نقاط‎ ‎‏التميز : 3279

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1 ؟!!   الأربعاء 2 أكتوبر - 22:00

عليه افضل الصلاة والسلام

كلام جميل ومحق بكل كلمة
بارك الله فيكِ شيماء /\Smile



اللهم اني اسالك صبراً ، أجد بعده ما أتمنى .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميره بإيماني
مشرفة
مشرفة


اللقب : *Najwa*
انثى المشاركات : 1072
العمر : 20
الإقامة : الإمارات
نقاط التقييم : 62
نقاط‎ ‎‏التميز : 478

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1 ؟!!   الخميس 3 أكتوبر - 10:55

موضوع راااائع جدااا
بارك الله فيكِ شيوم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أطيآف التميمية
مشرفة عامة
مشرفة عامة


اللقب : شامخة رغم جرحي
انثى المشاركات : 1900
العمر : 30
الإقامة : ^^
نقاط التقييم : 136
نقاط‎ ‎‏التميز : 1676

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1 ؟!!   الخميس 17 أكتوبر - 22:35

موضوع جميل,,
بآرك الله فيكِ شيمو,,

ملاحظة:يحق لكل عضو وضع موضوع وآحد فقط كل 48ساعةفي الأقسام العامة,,


يآرب بقدر ماأسعدني بلحظات مضت من عمري أسألك ان ترزقه راحة وسعادة واطمئنان بقبره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شـ الدلع ـلال
فـخـر المنتدى
فـخـر المنتدى


اللقب : لَنْ أدْعْو عَلْى أحَد أبَدَاً ,,, وَلكْن اسْأل اللہَّ انْ يَجْعَلْ لَهُمْ ممْا شَعَرْتُ نَصْيْبْ,,, !!
انثى المشاركات : 2109
العمر : 21
الإقامة : ما بها الوحدة.. أليست أجمل من النفاق والكذب..
نقاط التقييم : 88
نقاط‎ ‎‏التميز : 900

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1 ؟!!   السبت 19 أكتوبر - 16:59

الأقحوانة الملكية كتب:
عليه افضل الصلاة والسلام

كلام جميل ومحق بكل كلمة
بارك الله فيكِ شيماء /\Smile
مرورك الاجمل حبيبتي 
وفيكِ افنان 
نورتي 


استغفرك ربي واتوب اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شـ الدلع ـلال
فـخـر المنتدى
فـخـر المنتدى


اللقب : لَنْ أدْعْو عَلْى أحَد أبَدَاً ,,, وَلكْن اسْأل اللہَّ انْ يَجْعَلْ لَهُمْ ممْا شَعَرْتُ نَصْيْبْ,,, !!
انثى المشاركات : 2109
العمر : 21
الإقامة : ما بها الوحدة.. أليست أجمل من النفاق والكذب..
نقاط التقييم : 88
نقاط‎ ‎‏التميز : 900

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1 ؟!!   السبت 19 أكتوبر - 17:00

أميره بإيماني كتب:
موضوع راااائع جدااا
بارك الله فيكِ شيوم
انتي الاروع حبيبتي نجوى 
وبارك فيكِ
نورتي 


استغفرك ربي واتوب اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شـ الدلع ـلال
فـخـر المنتدى
فـخـر المنتدى


اللقب : لَنْ أدْعْو عَلْى أحَد أبَدَاً ,,, وَلكْن اسْأل اللہَّ انْ يَجْعَلْ لَهُمْ ممْا شَعَرْتُ نَصْيْبْ,,, !!
انثى المشاركات : 2109
العمر : 21
الإقامة : ما بها الوحدة.. أليست أجمل من النفاق والكذب..
نقاط التقييم : 88
نقاط‎ ‎‏التميز : 900

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1 ؟!!   السبت 19 أكتوبر - 17:02

أطيآف التميمية كتب:
موضوع جميل,,
بآرك الله فيكِ شيمو,,

ملاحظة:يحق لكل عضو وضع موضوع وآحد فقط كل 48ساعةفي الأقسام العامة,,
مرورك الاجمل سبوئة 
وفيكِ حبيبتي 
ااااسفة اااااسفة كتيييير ورح اتزكر هاي الملاحظة من هون وطالع sad Embarassed 


استغفرك ربي واتوب اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف الجزائري
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : ((The king joseph سابقا))
ذكر المشاركات : 3104
العمر : 27
الإقامة : ^_^
^_^ الجزائـــــر^_^
^_^

نقاط التقييم : 106
نقاط‎ ‎‏التميز : 743

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1 ؟!!   الأحد 20 أكتوبر - 20:36

موضوع جميل بارك الله فيك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شـ الدلع ـلال
فـخـر المنتدى
فـخـر المنتدى


اللقب : لَنْ أدْعْو عَلْى أحَد أبَدَاً ,,, وَلكْن اسْأل اللہَّ انْ يَجْعَلْ لَهُمْ ممْا شَعَرْتُ نَصْيْبْ,,, !!
انثى المشاركات : 2109
العمر : 21
الإقامة : ما بها الوحدة.. أليست أجمل من النفاق والكذب..
نقاط التقييم : 88
نقاط‎ ‎‏التميز : 900

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1 ؟!!   الأحد 20 أكتوبر - 22:54

مرورك الاجمل اخي 

وبارك فيك


استغفرك ربي واتوب اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمعة ضواية وطفات
مشرفة
مشرفة


اللقب : أم غالب
انثى المشاركات : 799
العمر : 20
الإقامة : قمة الريادة
نقاط التقييم : 31
نقاط‎ ‎‏التميز : 187

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1 ؟!!   الثلاثاء 22 أكتوبر - 21:29

فعلا صادقة خيتي
شكرا كتير عالموضوع
في ميزان حسناتك




الحمد لله عدد ماكان والحمد لله عدد ما يكون 
والحمد لله عدد الحركات والسكون

 ○♥○يتيم يتيم شنية معنى الحياة يتيم يتيم الدم العينين بكات يتيم يتيم ○♥○
○♥○يتذكر في ذكريات يرحم على الوالدين شمعة ضواية وطفات○♥○
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شـ الدلع ـلال
فـخـر المنتدى
فـخـر المنتدى


اللقب : لَنْ أدْعْو عَلْى أحَد أبَدَاً ,,, وَلكْن اسْأل اللہَّ انْ يَجْعَلْ لَهُمْ ممْا شَعَرْتُ نَصْيْبْ,,, !!
انثى المشاركات : 2109
العمر : 21
الإقامة : ما بها الوحدة.. أليست أجمل من النفاق والكذب..
نقاط التقييم : 88
نقاط‎ ‎‏التميز : 900

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1 ؟!!   الثلاثاء 22 أكتوبر - 22:44

شكرا لمرورك اخت ريادة 
نورتي


استغفرك ربي واتوب اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dam-alhanaa
مشرف سابق
مشرف سابق


اللقب : زهرة الحياة
انثى المشاركات : 3867
العمر : 30
الإقامة : سوريا - سلمية
نقاط التقييم : 21
نقاط‎ ‎‏التميز : 47

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1 ؟!!   الثلاثاء 31 ديسمبر - 19:34

روووووووووعة يسلموووووووووووووو


أجمل ما في الحياة أن تتقاسمها مع إنسان يعرف معنى وجودك 
و يعرف صدق شعورك 
يخلص لك في غيابك 
و يبحث عنك حتى في وجودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متى يكون 1 + 1 = 1 ؟!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأصدقاء :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: